fbpx
أخبارأهم الأخبارإيطاليا

دييجو ميليتو: إنتر أنهى عهد يوفنتوس وثنائية لوكاكو ولاوتارو غير عادية

قال المهاجم الأرجنتيني المعتزل ونجم إنتر السابق دييجو ميليتو إن النيراتزوري أنهى عهد يوفنتوس بعد تتويجه بلقب الدوري الإيطالي، مضيفًا أن ثنائية لوكاكو ولاوتارو غير عادية.

وتلقى الإنتر بالأمس هدية نادي ساسولو بالتعادل أمام أتالانتا ليتم إعلانه رسميًا بطلاً للدوري الإيطالي قبل 4 جولات من النهاية المسابقة. ليحسم بذلك لقب السكوديتو رقم 19 في تاريخه والأول له منذ عام 2010.

وبالحديث عن اللقب الأول على مستوى الدوري الإيطالي منذ 2010 يظهر اسم دييجو ميليتو، بطل العام 2010 بلا منازع في إنتر. والرجل الذي كان كلمة السر الأبرز في تتويج النيراتزوري بالثلاثية التاريخية مع جوزيه مورينيو.


وبخصوص ذلك، قال دييجو ميليتو بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي إن ما قام به الإنتر كان شيئًا استثنائيًا هذا الموسم.

وأضاف: ” الإنتر وضعوا نهاية لعهد يوفنتوس بعد احتكار لبطولة الدوري، إنه تتويج مستحق عن جدارة والفوز به مرة أخرى هو متعة كبيرة للاعبين والنادي والمشجعين”.

وتابع: “ما حدث إنجاز له نكهة خاصة، لاوتارو ولوكاكو ثنائي غير عاد ، مع اثنين او ثلاث تعزيزات سيقاتل الإنتر من أجل أوروبا”.

وأردف ردًا على سؤال إنه كان هناك القليل من ميليتو في هذا الانتصار ــ لاوتارو مارتينيز ــ أليس كذلك؟ بالنسبة لي لاوتارو لاعب كبير ورجل جيد لعب موسمًا رائعًا. ضحى بنفسه من أجل الفريق ومن أجل التتويج باللقب الغائب. مع هذه مجموعة الرائعة الجميع يضحون ويقدمون أفضل ما لديهم من أجل الإنتر وجماهيره”.

يذكر أن دييجو ميليتو قد لعب في صفوف إنتر بين عامي 2009 و2013، ولكنه في 4 مواسم فقط سكن قلوب جميع مشجعي النيراتزوري.

اظهر المزيد

اكسترا سبورت

فريق تحرير اكسترا سبورت - Extra Sport. فريق من الكتاب والمراسلين متخصص في الصحافة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى