fbpx
أخبارإسبانياسوق الانتقالات

السد القطري يوافق على رحيل تشافي في نهاية الموسم

تزداد يومًا تلو آخر شائعات عودة “تشافي هيرنانديز” مرة أخرى إلى نادي برشلونة، ولكن من البوابة الأكبر، في مقعد المدير الفني، بدلاً من المُدرب الحالي “رونالد كومان”.

وربط أكثر من مصدر “كتلوني” قائد الفريق السابق بالإشراف على تدريب برشلونة، مع بداية الموسم المقبل، في ظل عدم اقتناع رئيس النادي الجديد “خوان لابورتا” بمشروع المدرب الهولندي.

وضاعفت قناة “الكأس” القطرية من تلك التكهنات، حين أشارت إلى أن إدارة نادي السد سوف تقدم الشكر لمدربها الإسباني تشافي، فور انتهاء الموسم الجاري، ولا تنوي تجديد تعاقده، على الرغم من النجاحات التي حققها.

يذكر أن تشافي انضم إلى نادي السد في صيف 2015، قادما من نادي برشلونة قبل أن يصبح مدربًا للفريق في صيف 2019، خلفاً للمدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا.

وتوج السد بلقب دوري نجوم قطر للمرة الـ 15 في تاريخه، وجاء التتويج هذا الموسم بدون هزيمة، وفي فبراير الماضي تُوّج الزعيم بلقب كأس قطر كما أنه بلغ الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الأمير، وفي حالة النجاح بالتتويج بها سيحصل على الثلاثية هذا الموسم.

وتجدر الإشارة إلى أن الزعيم السداوي ودّع قبل أيام قليلة، بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما فشل في تخطى دور المجموعات.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى