fbpx
أخبارإنجلترافرنسا

فيراتي: لا نستطيع سوى الصلاة أمام ضغط فريق مانشستر سيتي

ذكر لاعب وسط باريس سان جيرمان “ماركو فيراتي” أن فريقه سيخوض لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، بينما يعتقد أنه “ليس لديه ما يخسره” لذا سيبذلون قصارى جهدهم للتأهل للنهائي.

وانتهت مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي، بتفوق الطرف الإنجليزي بنتيجة 2-1، وباتت مهمة رجال المدرب “ماوريسيو بوتشيتينو” معقدة بعض الشيء في مباراة العودة على ملعب “الاتحاد”.

وصرح النجم الإيطالي في مؤتمر صحفي عشية اللقاء قائلاً: “ضد خصم يحب الاستحواذ على الكرة والتحكم في إيقاع المباراة طوال المباراة، خرجنا راغبين في الفوز وسنقدم كل شيء ممكن، علينا أن نحاول التحكم في كل التفاصيل، لأن هذا النوع من المواجهات يعتمد على أشياء صغيرة”.

وأمام الضغط الذي يمارسه السيتي، قال اللاعب مازحاً: “علينا فقط أن نصلي” وأوضح أن القوة الجماعية هي أفضل علاج في لحظات المعاناة تلك.

ثم أضاف: “إذا أردنا الوصول إلى النهائي علينا أن نضع كل الخيارات في صالحنا، أظهرنا أنه يمكننا لعب مباريات رائعة هذا الموسم، وعلينا القيام بذلك مرة أخرى”.

وأكد فيراتي أن الأجواء في الفريق جيدة، وأنهم تركوا وراءهم خيبة الأمل، التي سببتها الهزيمة أمام السيتي في لقاء الذهاب، قائلاً: “نتطلع إلى إظهار أنه يمكننا العودة، نحن مجموعة رائعة”.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى