fbpx
أخبارالسعودية

بعد اقتراب الصفقة الأولى.. تقارير تحسم مستقبل كاريلو مع الهلال

حسمت تقارير صحفية سعودية، مستقبل البيروفي أندريه كاريلو، مع الهلال السعودي، في ظل الأنباء التي أكدت تعاقد “الزعيم” مع الصفقة الأولى.

وأكدت تقارير صحفية، أن النادي الهلالي أنهى كافة التفاصيل بشأن التعاقد مع موسى ماريجا، مهاجم بورتو البرتغالي، لمدة 3 سنوات، مقابل 90 مليون ريال سعودي.

وأكدت صحيفة “اليوم” السعودية، أن إدارة الهلال لم تستمع للعروض المقدمة للبيروفي كاريلو لا سيما في في الفترة الحالية مع قرب انتهاء الموسم.

وأشارت إلى أن كاريلو مستمر مع الهلال ولا يفكر في الرحيل ولم يفتح هذا الموضوع مع الإدارة وأن كل ما يتردد هو مجرد شائعات.

وارتبط اسم كاريلو بالرحيل عن الهلال في الصيف المُقبل في ظل العروض المغرية التي يمتلكها اللاعب سواء في قارة أوروبا أو أمريكا اللاتينية.

وشارك كاريلو مع الهلال في 104 مباراة بمختلف المسابقات منذ قدومه للفريق في صيف 2018 وأسهم بتسجيل 40 هدفًا حيث أحرز 20 هدفًا وصنع مثلهم.

وتوج كاريلو مع الهلال بـ4 ألقاب وهي كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري المحترفين السعودي ودوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي وشارك في كأس العالم للأندية 2019.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى