fbpx
مصر

نتائج الأهلي المصري “السلبية” تستمر بالخسارة أمام غزل المحلة

خسر الأهلي مباراته خارج قواعده أمام نادي غزل المحلة، بهدف دون رد، لحساب الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وتعتبر هذه هي المباراة الثانية “تواليًا” التي يفشل فيها الأهلي في الانتصار، بعد تعادله في الجولة الماضية ضد فريق الجونة، ليفرط في نقاط الأفضلية في منافسته مع الزمالك على القمة.

تقدم المحلة بالهدف الأول، مع حلول الدقيقة 35، عن طريق تصويبة “صاروخية” من اللاعب “أشرف سيد”، الذي تفوق بالطلقة التي أطلقها على حارس الأهلي “محمد الشناوي”.

مقالات ذات صلة

وطالب ظهير الأهلي “محمد هاني” بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 39، ولكن حكم اللقاء “محمود معروف” طالب بمواصلة اللعب وسط اعتراضات أهلاوية.

حاول الأهلي تدارك موقفه في شوط اللقاء الثاني، وكان قريبًا من تعديل النتيجة، بتصويبة بعيدة المدى من “مجدي أفشة” في الدقيقة 61، ولكن الحارس “عمرو شعبان” تألق وأبعد الخطر عن مرماه.

وكانت هناك لقطة أخرى مثيرة للجدل، في الوقت الضائع من الشوط الثاني، حين سقط “حسين الشحات” داخل منطقة الجزاء، ولكن بعد مراجعة الحكم لشاشة “الفيديو” لم يحتسب ركلة جزاء لصالح الأهلي.

بتلك الخسارة، تجمد رصيد الأهلي عند 37 نقطة في المركز الثاني، بينما المحلة الذي تفوق على قطبي الكرة المصرية، رفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى