fbpx
أخبارالسعودية

24 ساعة فاصلة في مستقبل الأهلي الإداري

بدأ العد التنازلي لاختيار رئيس النادي الأهلي السعودي الجديد، حيث سيتم الإعلان خلال 24 ساعة، مساء الثلاثاء، خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية.

ومن المقرر عقد جمعية عمومية غير عادية، مساء اليوم الثلاثاء، لاختيار الرئيس الجديد للنادي الأهلي، خلفًا لعبدالإله مؤمنة الذي تقدم بالاستقالة من منصبه بسبب الديون المتراكمة على النادي والأوضاع الكارثية التي ضربت الفريق.

وتنحصر المنافسة بين زياد اليوسف وماجد النفيعي، حيث تقدم كل منهما بأوراق ترشحه للرئاسة الأهلاوية، وسيتم الفصل بينهما مساء الثلاثاء.

وتضم قائمة زياد اليوسف كل من، فهر الطيب، وسليمان الجميعي، والدكتورة ماوية خفاجي، ورأفت سمان، والدكتور محمد بن أديب، والدكتور خالد الغامدي.

بينما يدخل ماجد النفيعي السباق الرئيسي بقائمة مكونة من، بندر الدعجاني، ومحمد الديني، ورائد آل زمة، مازن ضيف الله، كما كشفت لجنة الانتخابات عن أعضاء الشرف العاديين والذهبيين الذين يحق لهم حضور الجمعية والتصويت.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت تدهور أحول النادي إداريًا وفنيًا، وهو الأمر الذي فتح الباب أمام أكثر من لاعب للرحيل بسبب المستحقات المتأخر، وترتب على ذلك تراجع النتائج واحتلال الفريق للمركز التاسع بجدول ترتيب دوري المحترفين.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى