fbpx
أخبارإيطاليااكسترا زووم

لوكاكو يذكر إبراهيموفيتش: الإله الحقيقي قد توج الملك!

احتفالات الإنتر عقب التتويج بلقب الدوري الإيطالي لا تزال مستمرة، وهي فرصة مثالية لتصفية الحسابات، وهذا ما أكده روميلو لوكاكو هداف النيراتزوري الذي لم ينسَ زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان بعد.

الحكاية تمتد لما هو أبعد من شجارهما الثنائي على أرض الملعب في مباراة ربع نهائي كأس إيطاليا الشهيرة، والتي انتهت بتغريمهما دون عقوبة إيقاف، سوى إيقاف إبراهيموفيتش الاعتيادي عقب طرده في المباراة ذاتها بعد المشاجرة بدقائق.

كان لوكاكو قد كتب عبر تويتر في توقيت سابق:”هناك ملك جديد في المدينة”، وذلك عقب فوز الإنتر بديربي ميلانو، ليرد إبراهيموفيتش لاحقاً:”ميلان لا تملك ملكاً، بل إلهاً”!

مقالات ذات صلة

والآن بعد أن وضع لوكاكو يده رسمياً على لقب الدوري الإيطالي، حان وقت الرد مرة أخرى على إبراهيموفيتش حيث كتب:”الإله الحقيقي قد توج الملك.. والآن اركع”!

وسجل لوكاكو 21 هدفاً في 33 مباراة بالدوري الإيطالي هذا الموسم، متصدراً قائمة هدافي الإنتر، الذي حسم لقب الدوري الأول له منذ 11 عاماً، وأول لقب لا يفوز به يوفنتوس منذ 10 أعوام.

لماذا يفوز نوير ولا يخسر أليسون في جوائز فيفا؟

يذكر أن الحسم الرسمي أتى بعد تعادل أتالانتا مع ساسولو ليتجمد رصيده عند 69 نقطة، فيما يبعد الإنتر في الصدارة بـ82 نقطة وكل ما تبقى 4 جولات أي 12 نقطة متاحة، ما يعني أن أتالانتا لا يمكنه جمع أكثر من 81 نقطة.

اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى