fbpx
أخبارالسعودية

الشباب يعتزم تقديم شكوى ضد الهلال لهذا السبب !

يعتزم نادي الشباب تقديم شكوى رسمية للاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد جاره الهلال في حالة واحدة فقط، قد تحدث في ديربي الرياض المُنتظر.

ويستضيف الشباب نظيره الهلال، مساء الجمعة المُقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وحسب ما أكدته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن إدارة الشباب برئاسة خالد البلطان، تعتزم تقديم شكوى رسمية ضد الهلال حال مشاركة اللاعب عبدالله الحمدان.

وأوضحت أن العقد المُبرم بين الناديين، يتضمن أحد البنود التي تمنع الحمدان من المشاركة أمام الشباب في موسمه الأول مع الزعيم الهلالي.

وكان فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، رفض التعقيب على ذلك الأمر، مؤكدًا أن هناك أحد البنود السرية المتفق عليها بين الناديين بخصوص هذه المسألة.

وأكدت تقارير صحفية، أن نادي الشباب وضع وبندًا يمنع الحمدان من المشاركة أمامه، وذلك بعدما تمكن الهلال من التعاقد معه في يناير الماضي، مقابل 5 ملايين ريال سعودي، عقب أيام قليلة من التوقيع معه بمجرد دخوله الفترة الحرة.

ويتقاسم الفريقان صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة لكلٍ منهما، وستكون هذه المباراة بمثابة الفصل في الصدارة قبل 5 جولات من النهاية.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى