fbpx
أخبارإسبانياإنجلترا

قلق ضخم في ريال مدريد.. كورونا ستحرم فالفيردي من مباراة تشيلسي!

يبدو أن ريال مدريد في طريقه لفقدان أحد أهم لاعبيه مرة أخرى في مباراة تشيلسي يوم الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث لا يزال موقف فيدي فالفيردي مجهولًا حتى اللحظة.

وكان الدولي الأوروجوياني قد خضع إلى العزل الطبي منذ يوم 18 أبريل الماضي على خلفية إصابته بفيروس كورونا، وكانت كل التوقعات تشير إلى لحاقه بمباراة الإياب أمام تشيلسي في أسوأ الأحوال.

لكن وفقًا لما تؤكده كل الصحف الإسبانية، فإن المسحة التي خضع لها فالفيردي يوم الإثنين أتت إيجابية وغير حاسمة، أي أن اللاعب لا يزال يحمل فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

ريال مدريد يقاتل من أجل تواجد فالفيردي في ستامفورد بريدج، ولذلك فإن الإدارة الملكية أخضعته إلى مسحة أخرى يوم الثلاثاء في تمام السابعة صباحًا للوقوف على موقفه النهائي من التواجد من عدمه مع الفريق في لندن.

اقرأ أيضًا.. استمرار غياب فالفيردي عن مران ريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي

وفي حالة أن لم تصل نتيجة المسحة قبل مغادرة كتيبة زين الدين زيدان لمطار مدريد باتجاه لندن، فإن إدارة فلورنتينو بيريز على استعداد لإرسال فالفيردي إلى العاصمة البريطانية في طائرة خاصة حال التأكد من تعافيه من كورونا.

وغاب فالفيردي عن أربع مباريات محلية لريال مدريد في الفترة الماضية وهم خيتافي وقادش وريال بيتيس وأوساسونا، بجانب مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري الأبطال بملعب ألفريدو دي ستيفانو أمام تشيلسي.

النادي الملكي يحتاج إلى العودة من العاصمة البريطانية بانتصار من أجل الوصول إلى النهائي بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

يُشار إلى أن ريال مدريد يجابه إصابات عديدة، لذلك فإن عودة فالفيردي من شأنها أن توفر لزيدان حلولًا كثيرة لقدرة اللاعب على العطاء في أكثر من مركز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى