fbpx
أخبارإيطاليا

ليست وسط كبار أوروبا أو حتى أمريكا.. رونالدو يرغب في وجهة “صادمة”!

فجرت صحيفة “ريكورد” البرتغالية مفاجأة ضخمة، عندما كشفت عن وجهة جديدة محتملة لنجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو الصيف المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد رونالدو مع فريق مدينة تورينو في صيف 2022، غير أن الدولي البرتغالي يود الرحيل هذا الصيف بعدما ساءت الأمور كثيرًا معه في أليانز ستاديوم.

وبحسب ريكورد وكذلك الصحفي كلاوديو ريموندي، فإن رونالدو يفكر جديًا ويرغب في العودة إلى سبورتينج لشبونة ومن ثم اعتزال كرة القدم في نادي بداياته.

الصحفي ريموندي في تصريحات له بهذا الصدد قال “رونالدو لديه فكرة عن مستقبله سنكشفها هنا مباشرة، إنه يريد إنهاء فترته مع يوفنتوس ثم اللعب لمدة عامين مع سبورتينج لشبونة”.

صاحب الـ36 عامًا ارتبط بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى في الأيام الأخيرة في مقدمتها فريقه السابق مانشستر يونايتد، ولكن يظل راتبه الضخم حائلًا أمام رحيله إلى أي نادٍ جديد.

اقرأ أيضًا.. صراع بين رونالدو وبيليه.. برونو يكشف انقسام غرفة ملابس مانشستر يونايتد

ومع ذلك، ففي حال أن قرر رونالدو “رد الجميل” إلى سبورتينج لشبونة، سيخفض كثيرًا من راتبه حينها فقط في سبيل أن يختتم مسيرته بملعب خوسيه ألفالادي.

رونالدو وصل إلى سبورتينج لشبونة وهو في سن الخامسة عشر قادمًا من نادي مدينته الأصلية ناسيونال ماديرا، وأخذ في التدرج بين الفئات السنية حتى وصل للفريق الأول عام 2002.

وارتدى الدون قميص سبورتينج لشبونة في 51 مباراة على مختلف الأصعدة سجل خلالهم خمسة أهداف وصنع مثلهم، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد في صيف 2003 نظير 19 مليون يورو.

يشار إلى أن رونالدو هذا الموسم ورغم كل الانتقادات سجل 27 هدفًا على صعيد الدوري الإيطالي مع يوفنتوس.

كما من الجدير بالذكر أن الصحف الإيطالية سبق وأن كشفت أن إدارة يوفنتوس ستوافق على بيع رونالدو في حال وصول عرض بقيمة تتراوح بين 25 إلى 30 مليون يورو فقط للتخلص من راتبه الضخم البالغ 32 مليون يورو سنويًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى