fbpx
أخبارإسبانياسوق الانتقالاتفرنسا

تقارير.. ميسي باقٍ في برشلونة ولابورتا يستغل ذلك من أجل نيمار!

أفادت النسخة الأرجنتينية من شبكة “ESPN” أن ليونيل ميسي قد قرر البقاء في برشلونة وتمديد عقده مع النادي الكتالوني لمدة عامين إضافيين.

وينتهي عقد ميسي الحالي مع برشلونة بنهاية هذا الموسم وسط ضبابية كبيرة لموقفه بعدما أعلن في الصيف الماضي عن رغبته في مغادرة كامب نو.

ومع وصول خوان لابورتا إلى رئاسة برشلونة مع التطور الرياضي الذي يعيشه النادي تحت قيادة رونالد كومان، بدت الأمور إيجابية للغاية بالنسبة لميسي في الأشهر الأخيرة على وجه التحديد.

المعلومات الأخيرة المنتشرة تفيد بأن كل الطرق تؤدي إلى بقاء ميسي في إقليم كتالونيا، وأن اللاعب حسم قراره بالاستمرار في برشلونة حتى صيف 2023.

وربما هذه الاستمرارية ستضمن أيضًا للدولي الأرجنتيني أن يشهر اعتزاله وهو يرتدي القميص الكتالوني، وبعد ذلك يتحول إلى سفير لبرشلونة كما تحلم إدارة لابورتا.

لكن المفاجئ بحسب نفس التقارير، أن لابورتا يود استغلال ضمان استمرارية ميسي من أجل دعم صفوف برشلونة بنجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا.

اقرأ أيضًا.. اتفاق ميسي ولابورتا: عقد طويل الأمد.. كأس العالم ضمن الخطة

الدولي البرازيلي أعلن في أكثر من مناسبة عن رغبته في لم الشمل مرة أخرى مع البرغوث، ورغم أن ذلك كان ممكنًا في ظل ارتباط ميسي بالذهاب إلى باريس سان جيرمان، إلا أن الطريق قد أغلق بقرار اللاعب الاستمرار مع البرسا.

هكذا، ستحاول إدارة برشلونة بشتى السبل أن تُغري نيمار بمزاملة ميسي مجددًا حتى يوافق على العودة إلى كامب نو، وإن كان الأمر سيتطلب بعض التضحيات المادية منه ليُلائم الموقف المالي الصعب الموجود في البلوجرانا.

وينتهي عقد نيمار مع باريس سان جيرمان في صيف 2023 وهناك مفاوضات جادة حاليًا من قبل إدارة ناصر الخليفي لتمديد إقامة اللاعب في ملعب حديقة الأمراء حتى صيف 2026.

جدير بالذكر أن نيمار يستعد لخوض إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع بي آس جي أمام مانشستر سيتي يوم الثلاثاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى