fbpx
أخبارإسبانياإنجلتراسوق الانتقالات

أمل ريال مدريد الأخير في التخلص من بيل.. الشعور بـ”الذنب” عند دانييل ليفي!

أصبح مستقبل جاريث بيل في توتنهام بالموسم المقبل متوقفًا على اسم المدير الفني الجديد للسبيرز من جهة، ومن جهة أخرى مدى مرونة ريال مدريد في التفاوض بشأنه.

الدولي الويلزي يعيش حالة من التألق في الأسابيع الأخيرة بعد رحيل جوزيه مورينيو عن تدريب توتنهام، وهو ما جعل الصحف الإنجليزية تطرح إمكانية استمراره الموسم المقبل في العاصمة الإنجليزية.

صحيفة “دايلي ميل” في تقرير لها كشفت أن خطة توتنهام الحالية تتمثل في سؤال المدرب الجديد أيًا كان اسمه عن رأيه في استمرار بيل، وإذا ما منح موافقته، سيتم التفاوض مع ريال مدريد على الفور.

لكن النقطة الهامة هنا أن التفاوض مع النادي الملكي سيكون حول الحصول على بيل مرة أخرى على سبيل الإعارة لا شرائه بصورة نهائية كما تحلم إدارة فلورنتينو بيريز.

بالنسبة لرئيس توتنهام دانييل ليفي، فإن الحصول على صاحب الـ32 عامًا لعام إضافي معارًا مع تقاضيه 14 مليون يورو يتحمل جزءًا منها ريال مدريد، ستكون صفقة مربحة جدًا لناديه.

اقرأ أيضًا.. انقلاب في مستقبل بيل .. ريال مدريد متفائل بشأن مستواه المميز

العامل الأهم بجانب رأي المدرب الجديد لتوتنهام، في استمرار بيل بالسبيرز، يتمثل في “شعور دانييل ليفي” بالذنب إذا ما سمح للاعب بالرحيل ثم انتقل إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي وتألق معها.

كما قالت الميل، لن يستطيع ليفي “أن يسامح نفسه أبدًا” إذا ما رحل بيل وتألق بقميص آخر في إنجلترا غير توتنهام.

وشارك جاريث بيل هذا الموسم في 30 مباراة مع توتنهام على مختلف الأصعدة سجل 14 هدفًا آخرهم هاتريك في شباك شيفيلد يونايتد الأسبوع الماضي.

جدير بالذكر أن اسم مدرب توتنهام الجديد لم يتم حسمه بعد، وسط طرح أسماء ماوريسيو ساري وسكوت باركر وماسيميليانو أليجري كخيارات محتملة لخلافة رايان ماسون الموسم المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى