fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانيا

برشلونة عرض عقدًا جديدًا على عثمان ديمبيلي وموقف غريب من اللاعب

ذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية إن عثمان ديمبيلي يرفض الرد على عرض برشلونة من أجل تجديد عقده مع النادي.

ينصب اهتمام إدارة برشلونة حاليًا على تجديد العقود الرئيسية في النادي، وأبرز تلك العقود تقديم صفقة جديدة للنجم ليونيل ميسي، بجانب حسم مواقف باقي اللاعبين المرتبطين بالرحيل عن “كامب نو”.

بينما ينتهي عقد ميسي في غضون ثلاثة أشهر، فإن العقد الحالي الذي يربط البارسا بالمهاجم “عثمان ديمبيلي” سوف يستمر حتى صيف عام 2022.

وفي ذلك السياق، قالت الموندو ديبورتيفو في ذلك السياق: “كما ذكرنا في الأسابيع الماضية برشلونة قدم عرض تجديد عقد ديمبلي منذ أسبوعين. وحتى الآن لا يوجد رد من اللاعب وهنالك اعتقاد كبير بأن اللاعب وممثليه لن يقبلوا العرض لكي يرحل اللاعب مجاناً”.


وكما هو معروف، خرجت المواسم الثلاثة الأولى لديمبيلي في “كامب نو” عن مسارها. وذلك بسبب عدة إصابات -عانى من ثماني إصابات عضلية مختلفة في ذلك الوقت- بما في ذلك فقدان 11 شهرًا من اللعب مع تمزق عضلي في الفخذ في نوفمبر 2019.

ولكن تمتع “عثمان ديمبلي” هذا الموسم ببعض الانتعاش في المستوى واللياقة البدنية، حيث ظهر 35 مرة هذا الموسم بقميص برشلونة، منها 15 مباراة هذا العام فقط.

يذكر أن ديمبلي سجل 28 هدفًا في 109 مباراة مع “البلاوجرانا”، وفي الوقت الذي يكون فيه سليكًا، يبدو كعضو مهم بشكل متزايد في الفريق الأول.

اظهر المزيد

اكسترا سبورت

فريق تحرير اكسترا سبورت - Extra Sport. فريق من الكتاب والمراسلين متخصص في الصحافة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى