fbpx
أخبارالسعودية

عاجل ورسميًا.. الكشف عن رئيس الأهلي الجديد

أعلن النادي الأهلي السعودي، فوز ماجد النفيعي بالمقعد الرئاسي بعد منافسة شرسة مع زياد اليوسف، خلال اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية، الذي انعقد مساء الثلاثاء.

وحصل النفيعي على أعلى الأصوات، بعدما حصل على دعم قوي من الأمير منصور بن مشعل العضو الذهبي للنادي.

ونشر النادي الأهلاوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قال خلالها: “لجنة الانتخابات بوزارة الرياضة تعلن فوز قائمة الأستاذ ماجد بن عائض النفيعي لرئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي”.

وأضاف: “تضم قائمة النفيعي كل من الأستاذ بندر بن علي الدعجاني، الأستاذ محمد بن أحمد الديني، الأستاذ مازن بن غريب ضيف الله، والأستاذ رائد بن محفوظ آل زومة”.

وسبق للنفيعي رئاسة الاهلي السعودي لفترة وجيزة بلغت 4 أشهر فقط في عام 2018 قبل أن يتقدم باستقالته، وهو رجل أعمال يدير عددًا من الشركات المختصة في مجال السياحة والفنادق.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت تدهور أحول النادي إداريًا وفنيًا، وهو الأمر الذي فتح الباب أمام أكثر من لاعب للرحيل بسبب المستحقات المتأخرة، وترتب على ذلك تراجع النتائج واحتلال الفريق للمركز التاسع بجدول ترتيب دوري المحترفين.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى