fbpx
أهم الأخبارإيطالياسوق الانتقالات

خطوات مورينيو الأولى.. 3 صفقات مطلوبة ومخيتاريان أول من يواجه المقصلة

 

كشفت تقارير صحفية عن نوايا جوزيه مورينيو المدرب الجديد لنادي روما الإيطالي في ولايته التي ستبدأ بنهاية الموسم الحالي، حيث يريد التعاقد مع 3 لاعبين، فيما حدد هوية أول من يواجه الرحيل.

وبحسب سكاي سبورتس، فإن أهداف مورينيو هي حارس مرمى جديد، ومهاجم لدعم إدين دجيكو الذي سيستمر مع الفريق، بالإضافة إلى لاعب في خط الوسط.

يأتي ذلك بالتزامن مع علم مورينيو بأن روما لن يقدر على القيام بصفقات كبرى تتضمن الكثير من الأموال.

على الناحية الأخرى، تؤكد العديد من التقارير في إيطاليا أن الأرميني هنريك مخيتاريان هو الأكثر عرضة للرحيل بعد قدوم مورينيو، حيث ينتهي عقده مع روما بنهاية الموسم الحالي أيضاً.

وسبق لمخيتاريان العمل تحت قيادة المدرب البرتغالي في مانشستر يونايتد، والرحيل عن مانشستر يونايتد تحت قيادة مورينيو أيضاً في الصفقة التبادلية التي ذهب بمقتضاها إلى آرسنال مقابل انضمام أليكسيس سانشيز إلى الجانب الآخر.


الأمر يزداد تعقيداً بحديث مخيتاريان العام الماضي عن مورينيو والذي وصفه بأكثر المدربين تعقيداً بين من عمل معهم.

مخيتاريان ليس لاعب مورينيو السابق الوحيد في صفوف روما، حيث سبق له العمل مع بيدرو رودريجيز في تشيلسي، وكريس سمولينج في مانشستر يونايتد.

بيدرو على وجه التحديد، أتى بطلب من مورينيو نفسه في صيف 2015، حين تعاقد معه من برشلونة وكان سبباً في تفضيل الجناح الإسباني لتشيلسي على مانشستر يونايتد.

تقارير.. لابورتا حسم الصفقة الأولى في ولايته الثانية لبرشلونة!

وينتهي عقد بيدرو بنهاية الموسم الحالي أيضاً، ولكن علاقته الجيدة مع المدرب الجديد تتركه أقرب لتجديد هذا العقد.

وكان روما قد أعلن تعاقده مع مورينيو لخلافة باولو فونسيكا بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي قرر البرتغالي أنه لن ينتقل إلى إيطاليا قبل نهاية الموسم احتراماً للمدرب الحالي.

اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى