fbpx
أخبارأهم الأخبارإنجلترافرنسا

محرز: لاعبو باريس فقدوا أعصابهم وبدأوا في ضربنا!

أثنى النجم الجزائري رياض محرز على أداء فريقه مانشستر سيتي أمام باريس سان جيرمان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكرّر مانشستر سيتي فوزه على باريس سان جيرمان بفضل نجمه الأول الجزائري رياض محرز الذي وقّع على ثنائية تاريخية، فك بفضلها عقدة مدربه بيب جوارديولا الذي يعود آخر وصول له إلى النهائي لموسم 2010 / 2011 مع برشلونة الإسباني.

وقال محرز لبي تي سبورت عقب المباراة “لقد كانت مباراة جيدة للغاية. لم نبدأ بشكل جيد مرة أخرى، لم يكن لدينا شوط أول جيد لكننا سجلنا الهدف ولعبنا بأريحية. لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني. وكان بإمكاننا تسجيل المزيد ، لقد فقدوا أعصابهم وبدأوا في ركلنا وبعد البطاقة الحمراء أصبح الأمر أكثر راحة”.

محرز يحمل مانشستر سيتي على كتفيه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

“لم تكن خطة المباراة تعتمد على الهجوم المضاد، لكن كان عليهم أن يهاجمونا وربما في بعض الأحيان كنا نلعب بشكل أعمق قليلاً ونحن جيدون في الهجمات المرتدة. هكذا جاء الهدفان ونحن سعداء.”

عن الهدف الأول “بالطبع كانت تمريرة إيدرسون الطويلة مخططة. نعلم أنه قادر على وضع الكرة في المرمى الآخر ونحن نعمل على ذلك طوال الوقت واليوم نجحنا”.

عن اللعب في النهائي “يجب أن تكون صلبًا ويجب أن يكون الجميع صلبًا في الدفاع وهذا هو سبب قيامنا بذلك. لم نستقبل الكثير من الأهداف وأعتقد أن هذا هو سبب وصولنا إلى النهائي. إنه جيد. لدينا مباراة أخرى يوم السبت نحتاج للفوز لنكون أبطال الدوري وبعد ذلك سنركز على نهائي دوري أبطال أوروبا “.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى