fbpx
أخبار

بوتشيتينو: غادرنا البطولة لأن الحظ لم يقف معنا في المباراتين

أرجع المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان “ماوريسيو بوتشيتينو”، السبب الرئيسي وراء إقصاء فريقه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إلى الحظ وغياب التوفيق، وذلك بعد خسارتهم مجددا أمام مانشستر سيتي

وانتهت مباراة ذهاب نصف النهائي بتفوق “السكاي بلوز” بهدفين مقابل هدف، ثم عاد الفريق الذي تفصله نقطتين عن لقب الدوري الإنجليزي ليُكرر تفوقه إيابًا بهدفين دون رد.

وصرح المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي احتضنها ملعب “الاتحاد”، قائلاً: “نشعر بالإحباط الشديد، خطتنا كانت جيدة، وبدأنا المباراة بشكل طيب، أعتقد أن النتيجة كانت محبطة، لأننا نحتاج لبعض الحظ في مثل هذه المباريات، الحظ تخلى عنا اليوم والأسبوع الماضي”.

وأضاف في تصريحاته “الفريق قدم كل شيء.،فخور باللاعبين، بذلنا كل جهدنا، ولكننا لم نحقق ما كنا نتطلع إليه، الفريق لم يستسلم أبدا، ولكن هدفنا كان بلوغ نصف النهائي، ولكننا لم ننجح في ذل،  افتقدنا لتلك النسبة من الحظ عندما كانت المباراة متكافئة بين الفريقين”.

وحول وجود إهانة محتملة من حكم المباراة، الهولندي “بيورن كويبرز”، لأحد لاعبي الفريق الباريسي، أوضح بوتشيتينو إنه يجب أن يصدق لاعبيه، ولكن الأهم الآن أنهم فشلوا في التأهل للنهائي.

وقال في هذا الصدد: “ربما سيحقق الاتحاد الأوروبي في الأمر، ولكن هذا ليس عذرًا الآن”.

يذكر أن ماوريسيو بوتشيتينو كان قد تولى مهمته رفقة بطل فرنسا، في منتصف الموسم خلفًا للمدرب الألماني “توماس توخيل”.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى