fbpx
أخبارأهم الأخبارإنجلترافرنسا

بوتشيتينو يعلّق على إهانات الحكم لفيراتي وهيريرا

لم يتهرب المدير الفني لباريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو من الإجابة على السؤال الخاص باتهام فيراتي وهيريرا للحكم الهولندي بيورن كويبرس بشتمهما خلال مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي حسمها السيتي لصالحه بهدفين دون رد ليتأهل للنهائي.

وخرج فيراتي وهيريرا بتصريحات صحفية أكدا فيها قيام الحكم بشتمهما بالقول لهما “تبًا لكما”، علمًا أنّ المباراة كانت مشحونة وشهدت طرد الأرجنتيني دي ماريا بحجة ضربه للبرازيلي فيرناندينيو قبل قرابة 20 دقيقة على النهاية.

وطالب بوتشيتينو الاتحاد الأوروبي بمتابعة هذه الاتهامات مؤكداً في الوقت ذاته ثقته بلاعبيه الإيطالي فيراتي والإسباني هيريرا.

وقال في هذا الصدد “ربما سيحقق الاتحاد الأوروبي “اليويفا” في الأمر، ولكن هذا ليس عذرا الآن.

أضاف عن المباراة “نشعر بالإحباط الشديد. خطتنا كانت جيدة، وبدأنا المباراة بشكل طيب. أعتقد أن النتيجة كانت محبطة، لأننا نحتاج لبعض الحظ في مثل هذه المباريات. الحظ تخلنا عنا اليوم والأسبوع الماضي”.

وتابع “الفريق قدم كل شيء. فخور باللاعبين. بذلنا كل جهدنا، ولكننا لم نحقق ما كنا نتطلع إليه. الفريق لم يستسلم أبدا، ولكن هدفنا كان بلوغ نصف النهائي، ولكننا لم ننجح في ذلك. افتقدنا لتلك النسبة من الحظ عندما كانت المباراة متكافئة بين الفريقين”.

 

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى