fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانياإنجلتراسوق الانتقالات

أجويرو من مانشستر سيتي إلى برشلونة .. أقرب من أي وقت مضى

ذكرت مصادر صحفية كتالونية أن انتقال سيرخيو أجويرو من مانشستر سيتي إلى برشلونة بات أقرب من أي وقت مضى.

وقال الصحفي أوريول دومنيك في لقاء مع القناة الثالثة الإسبانية إنه من الوارد أن نسمع عن انتقال من “لاعب” لمانشستر سيتي إلى برشلونة خلال الأسابيع المقبلة. مشددًا على أن ذلك الاسم سيكون بالإضافة إلى إريك جارسيا. ما جعل التكهنات كلها تذهب لناحية أجويرو.

وقررت إدارة نادي برشلونة تقديم عقد لمدة عامين، على طاولة مهاجم مانشستر سيتي “سيرخيو أجويرو“. لإغرائه بالذهاب إلى ملعب “كامب نو“، خلال سوق انتقالات صيف 2021.

وأعلن اللاعب الأرجنتيني الدولي بالفعل، أنه سيترك متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي. ويرحل بالمجان، عند انتهاء عقده في نهاية موسم 2020-21.


وكانت العقبة الرئيسية، أمام موافقة سيرخيو أجويرو على عرض برشلونة. هي تفضيل الفريق الكتلوني عقد متجدد لمدة 12 شهرًا فقط، بينما يريد “الكون” عقدًا يمتمد لموسمين.

ووفقًا لتقرير من صحيفة “TyC Sports” الأرجنتينية، وافق برشلونة على طلبات ممثلي أجويرو، وسيقدم الآن صفقة حتى نهاية موسم 2022-23، ليقترب الهدّاف التاريخي لمانشستر سيتي بالعودة إلى الدوري الإسباني. بعد 10 أعوام من الرحيل عن ملعب “فيثنتي كالديرون”.

يذكر أن رحلة “أجويرو” قد بدأت مع السيتيزينز في صيف عام 2011، بعد انضمامه قادمًا من أتلتيكو مدريد. ليصبح قطعة رئيسية في أزهى عصور مانشستر سيتي عبر تاريخه. حيث خاض مع الفريق (384) مباراة في جميع البطولات، أحرز خلالها (257) هدف، وصنع (73). وبسبب هدفه التاريخي عاد السيتي إلى التتويج بالبريميرليج بعد 44 عامًا. حدث ذلك في 2012.

أما عن البطولات، فاز “سيرخيو” مع السيتي بـ (4) بريميرليج – في انتظار اللقب الخامس -. (1) كأس الاتحاد الإنجليزي، (5) كأس رابطة الأندية الإنجليزية، (3) كأس الدرع الخيرية. بعد مسيرة استثنائية مع أزرق مدينة مانشستر.

اظهر المزيد

اكسترا سبورت

فريق تحرير اكسترا سبورت - Extra Sport. فريق من الكتاب والمراسلين متخصص في الصحافة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى