fbpx
أخبارإسبانياإنجلتراسوق الانتقالاتفرنسا

بعد الفشل في ضم رونالدو وميسي.. باريس يستقر على صلاح لخلافة مبابي!

تعكف إدارة باريس سان جيرمان في الفترة الراهنة على وضع الخطة البديلة للرحيل المحتمل لكيليان مبابي، وقد استقرت على اسم نجم ليفربول محمد صلاح لخلافته.

وكان باريس قد خرج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي، وبدأت الصحف في افتراض أن الفشل الأوروبي سيعجل برحيل الثنائي نيمار ومبابي أو أحدهما على الأقل.

صحيفة “لو بريزيان” في تقرير لها مساء الأربعاء، زعمت أن إدارة ناصر الخليفي كانت تحلم دومًا بالتعاقد مع ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو، لكن في ظل صعوبة تحقيق ذلك الآن، اتجهت أنظارها نحو محمد صلاح.

ولا يعيش صلاح أفضل فتراته مع ليفربول هذا الموسم، وقد ألمح في أكثر من مناسبة إلى إمكانية مغادرة أنفيلد خصوصًا مع ما تؤكده الصحف أنه يريد الحصول على عقد ضخم في الفترة المقبلة.

موسم ليفربول الصعب واقترابه من عدم التأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل بالتزامن مع الأزمة الاقتصادية الراهنة سيجعل رحيل صلاح أو أي من ثلاثي الهجوم (ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو) ممكنًا بالفعل.

اقرأ أيضًا.. إشارة لرحيل محمد صلاح؟ كلوب يلمح إلى أزمة اقتصادية في ليفربول!

كما أشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن صلاح يحظى بإعجاب خاص من مدرب النادي الفرنسي ماوريسيو بوتشيتينو، فالأرجنتيني يفضل اللاعبين أصحاب السرعة القياسية أمثال الدولي المصري.

التعاقد مع صلاح ليس فقط بسبب الفوائد الفنية التي سيجلبها الفرعون، بل أيضًا في ظل سعيّ الإدارة القطرية المالكة لباريس أن تتعاقد مع نجم عربي من طراز عالمي لقيادة المشروع.

في السابق، حاولت الإدارة التعاقد مع سمير نصري أو عادل تعاربت ولم تكلل تلك المحاولات بالنجاح، والآن الأنظار تجاه لاعب عربي آخر وهو صلاح.

القيمة المتوقعة للتعاقد مع صاحب الـ28 عامًا هي 80 مليون يورو، ومن الناحية العملية لن تتمكن إدارة بي آس جي دفع هذا الرقم إلا إذا أقدمت على بيع كيليان مبابي على وجه التحديد.

يشار في النهاية إلى أن ريال مدريد سيبذل قصارى جهده للتعاقد مع مبابي، في صفقة ستكلف خزائن الملكي قرابة 150 مليون يورو، فيما يحاول برشلونة حاليًا إعادة نيمار بقيمة قريبة أيضًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى