fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانيا

تقارير مطمئنة .. سلبية فحوصات لاعبي برشلونة بعد “مأدبة ميسي”

جاءت فحوصات جميع لاعبي برشلونة سلبية بعد التجمع رفقة عائلاتهم في منزل قائد الفريق ليونيل ميسي. الأمر الذي أثار القلق حول تفشي فيروس كورونا فيما بينهم في وقت حساس.

وذكرت القناة الرابعة الإسبانية “كواترو” أنه بعد اثارة الجدل حول اجتماع ميسي مع اللاعبين في المنزل النادي. فإن اليوم تم فحص جميع اللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية. وجميع النتائج كانت سلبية.

ونظّم قائد فريق برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، مساء الاثنين الماضي مأدبة غذاء بمنزله لزملائه بالفريق وذلك للم الشمل ورفع المعنويات خلال المنعطف الأخير من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

ووفقا لما نشرته صحيفة (ماركا)، فقد حضر جميع لاعبي برشلونة في منزل ميسي برفقة زوجاتهم. وهذه كانت المشكلة.

ميسي قام بلم شمل لاعبي البلوجرانا في منزله فيما اعتبره البعض رسالة على سعادته داخل النادي الكتالوني وعدم نيته المغادرة. رغم وجهة النظر الأخرى التي اعتبرت هذه الحفلة بمثابة “مسك الختام” مع اللاعبين. ولكن القلق الأكبر كان من تفشي عدوى كورونا بينهم في المرحلة الحساسة من الموسم.


هذا ليس مجرد انتهاكًا لقواعد وبروتوكول الدوري الإسباني فقط. بل إنه أيضًا انتهاك للبروتوكول الصحي الخاص بنادي برشلونة نفسه. ليس هذا فحسب بل أيضًا جميع اللاعبين الذين تواجدوا يتقابلوا بصورة يومية في تدريبات برشلونة ويخضعوا لمسحات طبية بصورة دورية، وبالتالي فلم يكن هناك أي نوع من الخطورة باحتمال نقل العدوى فيما بينهم.

ويأتي برشلونة حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا بفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد مع بقاء أربع مباريات فقط على نهاية البطولة الإسبانية.

 

اظهر المزيد

اكسترا سبورت

فريق تحرير اكسترا سبورت - Extra Sport. فريق من الكتاب والمراسلين متخصص في الصحافة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى