fbpx
أخبارإسبانياإنجلتراسوق الانتقالات

نجم برشلونة معروض على ليفربول ومانشستر يونايتد!

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نجم برشلونة صامويل أومتيتي يسعى إلى الانتقال إلى أحد كبار قارة أوروبا الصيف المقبل مثل ليفربول، رغم إدراكه صعوبة المهمة بسبب مستواه في آخر عامين.

ويرتبط أومتيتي بعقد مع برشلونة ممتد حتى صيف 2023 مع تقاضيه لراتب ضخم جدًا يجعل إدارة خوان لابورتا تحاول بكل السبل التخلص منه في الصيف المقبل.

ووفقًا لما أوردته صحيفة “دايلي إكسبرس” فإن وكيل أومتيتي بصدد عرضه على إدارة ليفربول ليكون حلًا للأزمة الدفاعية الضخمة لدى كتيبة يورجن كلوب المتمثلة في إصابة فيرجيل فان دايك وجو جوميز.

لا يعرف ما هو موقف إدارة ليفربول من ضم الدولي الفرنسي، الذي على استعداد لتخفيض راتبه فقط من أجل الاستمرار باللعب في أحد الأندية الأوروبية الكبرى.

اقرأ أيضًا.. صراع الأبطال | تشيلسي في مرمى وست هام..ليفربول والأمل الأخير

ليفربول ليس النادي الوحيد الذي سيقوم وكيل أومتيتي بعرض موكله عليه، فتشير التقارير إلى أنه أيضًا سيعرضه على مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ويوفنتوس، رغم ما يبدو من صعوبة تقبل أحدهم للتعاقد مع الدولي الفرنسي.

وقبل أسبوعين ترددت بعض الشائعات أن زينت سان بطرسبرج حاول الاستفسار من برشلونة عن وضع أومتيتي، غير أن اللاعب أبلغ وكيله أنه لا يريد اللعب في دوري ثانوي بأوروبا ويريد الاستمرار على القمة.

وخرج أومتيتي من حسابات المدرب رونالد كومان هذا الموسم على خلفية تراجع مستواه بصورة كبيرة بسبب الإصابات، لذلك فرحيله مسألة وقت ليس إلا.

يشار إلى أن عودة أومتيتي إلى الدوري الفرنسي واردة للغاية أيضًا، فهناك محاولات لإقناع إدارة ليون بقبل عودته، كما عُرِض اللاعب صاحب الـ27 عامًا على ليل، متصدر ترتيب الليج آ الحالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى