fbpx
أخبارإيطاليا

يوفنتوس يتلقى دفعة “ثنائية” قبل مباراة القمة أمام ميلان

استقبلت جماهير فريق يوفنتوس أخبارً “مشجعة”، قبل المواجهة المنتظرة ضد فريق ميلان، لحساب الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

وعاد ثنائي خط الهجوم “فيديريكو كييزا” و”ألفارو موراتا” إلى التدريبات الكاملة مع “السيدة العجوز”، ومن المتوقع أن يتم الدفع بهما منذ بداية المباراة ضد “الروسونيري” نهاية هذا الأسبوع.

اقرأ أيضًا | رونالدو ينقذ بيرلو ويهدي يوفنتوس فوزًا قاتلًا على أودينيزي

وفقًا لآخر التقارير، يعمل الثنائي المذكور على تكثيف روتين تدريبهما، ويجب أن يكونا مستعدين لقيادة هجوم “اليوفي” في مباراته الصعبة ضد ميلان.

ولم يتواجد كييزا في رحلة يوفنتوس إلى أوديني الأسبوع الماضي، بعد مشكلة عضلية طفيفة، بينما لعب موراتا كبديل ضد أودينيزي، لكنه كان يعاني من مشكلة في ربلة الساق.

اقرأ أيضًا | حرب الـ69 نقطة.. اشتباك عنيف بين يوفنتوس وأتالانتا وميلان

وتجدر الإشارة إلى وجود عدة فرق متقاربة في المركز الثاني، حيث يمتلك كل من يوفنتوس وميلان وأتالانتا 69 نقطة، وسيتنافس “البيانكونيري” مع “الروسونيري” في مدينة “تورينو”، مساء الأحد.

ولا يتحمل الفريقان فكرة الغياب عن بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، في ظل الأزمات المالية الناتجة عن فيروس كورونا.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى