fbpx
أخبارإسبانياإنجلتراسوق الانتقالات

إيفرتون يدق ناقوس الخطر في برشلونة.. نجم آخر مرشح للانتقال لهم بجانب كوتينيو

يبحث إيفرتون عن تدعيم مركز قلب الدفاع في الصيف المقبل بناءً على رغبة المدرب كارلو أنشيلوتي، وقد وضعت الإدارة اسم مدافع برشلونة رونالد آراوخو، على رأس قائمة المرشحين للوصول إلى جوديسون بارك.

وكان آراوخو قد نجح في حجز مكانة أساسية بكتيبة المدرب رونالد كومان هذا الموسم، وصار يصنف كأحد أكثر المدافعين الواعدين على مستوى العالم.

هذا التألق انعكس سريعًا على سوق الانتقالات، ودعا إدارة إيفرتون إلى التركيز على آراوخو باعتباره سيكون حلًا مثاليًا لأزمة قلب الدفاع، رغم ما يبدو من صعوبة مهمة جلبه إلى إنجلترا.

الصحفي الشهير فابريزيو رومانو كتب أن برشلونة لا ينوي أبدًا التفريط في المدافع الأوروجوياني إلا في حالة وصول عرض باهظ الثمن وتاريخي، وهو أمر يبدو مستحيلًا بسبب أزمة كورونا وتوابعها على أندية كرة القدم من الناحية الاقتصادية.

اقرأ أيضًا.. قرر خيانة ليفربول .. فيليب كوتينيو قام بالتوقيع لإيفرتون!

لكن هل هذا سيقلل من عزم إدارة التوفيز في الظفر بالمدافع الشاب؟ الإجابة تظل مجهولة إلى حد كبير، فالعلاقة القوية بإدارة برشلونة قد تغير من الموقف خصوصًا وأن الأمور غير ثابتة هذه الأيام في كامب نو.

إيفرتون سبق وأن خلّص برشلونة من الكثير من اللاعبين الفائضين عن الحاجة مثل أندري جوميش وياري مينا ولوكاس ديني، لذلك فالعلاقة قوية جدًا بين الناديين وودية إلى أقصى درجة.

ووجبت الإشارة هنا إلى أن آراوخو ليس اللاعب الوحيد في النادي الكتالوني الذي يحظى باهتمام إيفرتون، فكل التقارير تؤكد أن كارلو أنشيلوتي طلب التعاقد مع فيليبي كوتينيو في الصيف المقبل.

يُشار إلى أن برشلونة قد أنهى صفقة إيريك جارسيا من مانشستر سيتي مجانًا في الصيف المقبل، مع وجود جيرارد بيكيه وأوسكار مينجويزا بجوار آراوخو وصامويل أومتيتي في قلب الدفاع، وبالتبعية سيخرج أحدهم بدلًا من الجلوس الدائم على دكة البدلاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى