fbpx
أهم الأخبارإسبانياإنجلترااكسترا زووم

صور | حنين الماضي.. هل حاول هازارد استفزاز جماهير ريال مدريد؟

إدين هازارد نجم ريال مدريد غادر لتوه نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب يعرفه جيداً، وهو ستامفورد بريدج معقل تشيلسي فريقه السابق، ولكن لا يبدو أن الأمر يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة له!

وعقب صافرة النهاية تبادل هازارد المصافحة والضحكات مع رفاقة السابقين مثل كورت زوما، وأيضاً مع حارس مرمى الفريق المنضم مؤخراً إدوارد ميندي.

وانتشرت الصور عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتعليق:”يمكنك أن تأخذ الرجل من تشيلسي، ولكن لا يمكنك أن تأخذ تشيلسي من الرجل”.


وكان الفريقان قد تعادلا ذهاباً في مدريد بهدف لكل فريق، حيث تقدم كريستيان بيوليسيتش لصالح تشيلسي، فيما تعادل كريم بنزيما للميرينجي.

الليلة في مباراة الإياب سجل تيمو فيرنر الهدف الأول في الدقيقة 28، فيما حسم ميسون ماونت تأهل البلوز في الدقيقة 85 لتنتهي المباراة بهدفين دون رد.

هازارد شارك في المباراة الماضية كبديل، فيما بدأ هذه المباراة كأساسي حتى الدقيقة 89 التي شهدت خروجه ونزول ماريانو دياز.

وانتقل هازارد إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2019 قبل عام من نهاية عقده مع تشيلسي، ولكنه عانى من سلسلة إصابات كلفته الغياب لوقت طويل للغاية، ليشارك في عدد محدود من المباريات على مر موسمين.

بيريز: شائعات عودة رونالدو تخرج من محيطه.. وأنا أعرف أعضاء برشلونة جيداً

وفشل ريال مدريد في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ليبقى لقب الليجا هو الوحيد المتاح أمامه هذا الموسم لتفادي سيناريو الموسم الصفري، فيما يطارد تشيلسي لقبه الثاني في دوري أبطال أوروبا، بعد اللقب الذي حققه عام 2012 على حساب بايرن ميونخ، وهو النهائي الأول له منذ ذلك الوقت.

اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى