fbpx
أخبارالسعودية

مدرب النصر يوضح سر الأخطاء الساذجة أمام الفيصلي.. وسر استبدال أمرابط (فيديو)

كشف البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني للنصر، سر الأخطاء الساذجة التي وقع بها فريقه أمام الفيصلي، موضحًا أن أهم شيء حصد نقاط المباراة الثلاثة.

وحقق النصر انتصارًا ثمينًا على حساب نظيره الفيصلي، بنتيجة 4-3، خلال المباراة التي جمتعتهما على ملعب مرسول بارك، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وعبر مينيز عن غضبه الشديد باستقبال الفريق 3 أهداف حيث قال: “أعتقد أننا لم نقدم المستوى المطلوب بشأن الجانب الدفاعي، لكن ذلك يعود إلى أن المباراة كانت مفتوحة”.

وأضاف: “كانت مباراة كبيرة حضرت فيها أهداف كثيرة بسبب الأخطاء الدفاعية من الفريقين.. لكن الشيء الأهم بالنسبة لي هو تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة كاملة”.

وتابع: “عانينا من إرهاق شديد بسبب ضغط المباريات الآسيوية، لكنني أمتلك لاعبين كبار يستطيعون تحقيق الفوز بأقل الإمكانيات وأنا سعيد من أجلهم”.

وكشف سر استبدال المغربي نورالدين أمرابط قائلاً: “استبدال أمرابط كان خوفًا من حصوله على بطاقة صفراء ثانية بسبب ضغط لاعبين الفيصلي على الحكم “.

واختتم حديثه بقوله: “طريقتي هي الضغط العالي وسنلعب بضغط عالي عندما نحتاج الى ذلك وأهدافنا اتت نتيجة ذلك”.

ورفع النصر رصيده للنقطة 39، متقدمًا للمركز الخامس، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 33 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب دوري المحترفين.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى