fbpx
أخبارالسعودية

“خناقة وطرد”.. ضمن 4 مشاهد “نارية” أشعلت مواجهة النصر والفيصلي

أسدل الستار على مواجهة النصر والفيصلي، التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب مرسول بارك، وهو اللقاء المؤجل من الجولة الـ26 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وحقق النصر فوزًا صعبًا على حساب ضيفه الفيصلي، بنتيجة 4-3، في مباراة ماراثونية مليئة بالأهداف والصراعات البدنية.

ورفع النصر رصيده للنقطة 39، متقدمًا للمركز الخامس، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 33 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب دوري المحترفين.

وفيما يلي يقدم “اكسترا سبورت” خلال السطور التالية، 4 مشاهد بارزة زينت مواجهة النصر والفيصلي.

1- رد الاعتبار

نجح النصر في رد اعتباره بتحقيق الفوز على الفيصلي، في نفس الملعب الذي ودع من خلاله بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور نصف النهائي.

الفيصلي تمكن منذ أسابيع قليلة من إسقاط النصر بهدف دون رد، وأطاح به من الكأس ليضرب موعدًا مع التعاون في المباراة النهائية، لينجح النصر بعدها في الفوز عليه خلال أقرب مناسبة.

2- أمرابط يدخل التاريخ

دخل المغربي نورالدين أمرابط، جناح النصر، تاريخ الدوري السعودي، بتسجيل ثالث أسرع هدف منذ انطلاق عهد المحترفين موسم 2008-2009، متساويًا مع  الهدف الذي سجله وليد الجيزاني لاعب الحزم السابق في مواجهة الاتحاد عام 2009.

وحاء هدف أمرابط بعد 13 ثانية فقط من بداية المباراة، مفجرًا شباك الخصم بعد تمريرة سحرية من البرازيلي بيتروس لاعب وسط الفريق النصراوي، لينجح النجم في المغربي في تسجيل أسرع هدف هذا الموسم.

3- سلطان الغنام يواصل التوهج

واصل سلطان الغنام، الظهير الأيمن للنصر توهجه في بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2018-2019، حيث أنه هو ثاني أكثر الأظهرة صناعة للأهداف برصيد 12 هدفًا.

وجاء الغنام خلف محمد البريك، الظهير الأيمن للهلال، بفارق هدف واحد، ليثبت للجميع أنه أحد أهم مفاتيح اللعب بالنسبة لـ “العالمي”، علمًا بأن سعود عبدالحميد نجم الاتحاد حل ثالثًا بـ8 أهداف.

4- خناقة وطرد

شهدت الدقيقة الأخيرة مشادة نارية بين اللاعب الشاب محمد مران ولاعبي الفيصلي، وذلك بعد تدخل أحد اللاعبين عليه بطريقة غير لائقة.

مهاجم النصر الشاب لم يتحمل ذلك التدخل وبدأ في مشادة قوية مع لاعبي الفيصلي، قبل أن يتدخل الحكم ويعطيه بطاقة حمراء، ستبعده عن مباراة العالمي المُقبلة، وفي انتظار قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى