fbpx
أخبارالسعودية

بعد توديع دور المجموعات.. الأهلي يحاول التأهل لثمن نهائي آسيا بشكوى “نارية” !

كشفت تقارير صحفية إيرانية عن محاولة نارية من النادي الأهلي للعودة إلى منافسات دوري أبطال آسيا، بتقديم شكوى ضد فريق استقلال طهران الإيراني.

وكان الأهلي ودع منافسات دوري أبطال آسيا، بعدما حقق 9 نقاط تساوى بها مع الدحيل القطري في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة، فيما خطف بطاقة التأهل الوحيدة فريق استقلال طهران بجمع 11 نقطة.

وحسب ما أكدت صحيفة “دوشيته” الإيرانية، فإن إدارة الأهلي قدمت احتجاجًا رسميًا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بشأن مشاركة ميليتش لاعب الاستقلال الإيراني في مباراة الفريقين بالجولة الخامسة والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وحال قبول الشكوى، فإنه سيتم احتساب نقاط هذه المباراة كاملة للأهلي، وسيتأهل حينها بدلاً من الفريق الإيراني للدور المُقبل (ثمن النهائي).

وشهدت بطولة دوري أبطال آسيا، تأهل الثنائي السعودي المتمثل في الهلال والنصر إلى الدور ثمن النهائي، بينما ودع الأهلي المنافسة.

وضرب الهلال موعدًا مع استقلال طهران في ثمن النهائي، بينما سيلعب النصر مع نظيره تراكتور الإيراني في الدور ذاته مع عمر المسابقة الآسيوية.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى