fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانياإنجلترا

تيبوا كورتوا: خروج ريال مدريد من دوري الأبطال ضربة قاسية

وصف البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد خروج فريقه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي بـ”الضربة القاسية”.

وصرح كورتوا لمحطة موفيستار عقب إياب نصف النهائي الذي انتهى بفوز تشيلسي بهدفين نظيفين على حساب ريال مدريد وتأهله للنهائي بعدما كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل 1/1 “كانت مباراة صعبة. استحوذنا على الكرة في الشوط الأول ولكننا لم نخلق الفرص الكافية”.

“سنحت فرصة كبيرة أمام كريم مع ميندي ولكن بعد بضع دقائق هم تقدموا بهدف وعقدوا الأمور علينا”.

وتابع “حاولنا في الشوط الثاني ولكنهم دافعوا بشكل جيد للغاية. إنها ضربة قاسية لنا ولكن هذه هي كرة القدم والهزيمة موجودة بها أحيانا”.

وأضاف حارس ريال مدريد “حاولنا أن نكون أكثر حدة في الهجوم ولكنهم فريق سريع في الهجمات المرتدة. عانينا في مباراة الذهاب واليوم أيضا”.

وأبرز كورتوا صعوبة بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا قائلا “ليس من السهل بلوغ النهائي كل عام. اليوم هم كانوا أفضل مننا. يجب مواصلة الكفاح العام المقبل ولكن هناك الكثير من الفرق الجيدة”.

وسيكون النهائي إنجليزيًا خالصًا حيث سيبحث مانشستر سيتي عن تدشين سجلهم في البطولة في أول نهائي له، تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا الذي توج باللقب مرتين في 2009 و2011 مع برشلونة.

بينما ستسعى كتيبة الألماني توماس توخيل لإضافة اللقب الثاني في تاريخ النادي اللندني بعد نسخة 2012 على حساب بايرن ميونخ الألماني.

 

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى