fbpx
أخبارأهم الأخبارإنجلتراإيطاليا

برونو فيرنانديز: الفوز بالدوري الأوروبي غير كافي لنادي بقيمة مانشستر يونايتد

يطمح صانع ألعب مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز إلى الحصول على لقب قاري هذا الموسم، لكنه يريد أن يكون ذلك بداية لشيء أكبر.

ونوّه برونو فيرنانديز أن الفوز بالدوري الأوروبي “لا يزال غير كافٍ” لنادٍ بمكانة مانشستر يونايتد، ويجب أن تكون أي بطولة يحصل عليها هذا الموسم هي الأولى من بين العديد من الألقاب.

ولم يخف صانع الألعاب البرتغالي الطموح أبدًا عن حقيقة أنه يريد إعادة الشياطين الحمر إلى أعلى المراكز في المنافسات المحلية والقارية.

وهذا يعني السعي وراء ألقاب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، متلهفًا لرؤية فريق أولي جونار سولشاير يكمل مسيرة التقدم الإيجابي الذي تم إحرازه في موسم 2020/2021.

وقال فرنانديز للصحفيين قبل اللقاء مع روما يوم الخميس الذي يخوضه اليونايتد حاملًا معه تقدم بنتيجة 6/2 أمام الفريق الإيطالي في مباراة الإياب من نصف النهائي “بالنسبة لنا، إنها إشارة للتحسن إذا فزنا بالدوري الأوروبي ، لأننا لم نفز بأي شيء في الموسم الماضي، لذا إذا فزنا بلقب هذا الموسم فهذا تحسن. لكنه لا يزال غير كاف بالنسبة لنا”.

وأضاف فيرنانديز “لكن هذا يعتبر تقدم في النادي. من اللاعبين ، إنها علامة على أننا نقوم بعمل أفضل قليلاً ، لكن لا يزال لدينا الكثير لتحسينه كما قلت من قبل، وسوف نتحسن”.

وتابع “بالنسبة لي فإن المباراة ضد روما لم تكن أفضل ما لدي ، ولكن فيما يتعلق بالأرقام، سيقول الجميع إنها أفضل مباراة قمت بها لأنني أعتقد أنها المرة الأولى التي أحرز فيها مع النادي هدفين تمريرتين حاسمتين”.

واختتم  النجم البرتغالي “أعتقد أيضًا أنني لعبت بشكل جيد على الصعيد الفردي، ولكني أرغب في التحسن. أريد أن أتحسن، لذا يجب أن أقوم في المرة القادمة بتمريرتين حاسمتين وهدفين، أو ثلاثة أهداف وتمريرتين، للتحسن أكثر، لكن الأهم بالنسبة لي هو الطريقة التي نفوز بها ونحن أقرب للفوز بالكأس”.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى