fbpx
أخبارأهم الأخبارإيطاليا

رسائل مسربة من دي كانيو مُهينة لـ مورينيو، ويرفض الاعتذار

رفض النجم الإيطالي السابق باولو دي كانيو، الذي يعمل حاليًا محللًا للتلفزيون الإيطالي ، الاعتذار عن التعليقات التي وردت في مقطع صوتي مُسرب على تطبيق واتساب أرسل إلى صديق أشار فيه إلى جوزيه مورينيو بأنه “أسوأ الأسوأ”.

وأعلن روما عن تعيين مورينيو مؤخرًا كمدرب جديد له، مما يمثل عودة سريعة للمدرب البرتغالي إلى التدريب بعد إقالته من قبل توتنهام في 19 أبريل بعد سلسلة من النتائج السيئة وإنهاء الفترة التي قضاها في لندن بلغت 17 شهرًا.

في أعقاب تعيينه، كان دي كانيو يتبادل الرسائل الصوتية مع صديق داعم للجيلوروسي يعرف فقط باسم “كرا”، وفيها قلل من شأن مورينيو.

ماذا قال في الملف الصوت المسرب؟

قال دي كانيو في التسجيل “مورينيو هو أسوأ الأسوأ. أتفهم أنك بحاجة إلى اسم كبير في هذه اللحظة ، لكن الأمر يشبه عندما تتعاقد مع لاعب معتزل”..

“مورينيو أراد فقط وظيفة من أجل المال، لقد تعرض لإقالته للمرة الثالثة في أربع سنوات، وتم طرده من كل مكان بسبب عدم توافق شخصيته وقبل ذلك كان كل ما يجيده، حيث كان يتمتع بشخصية.

“لقد فشل في توتنهام ونقل الفريق إلى مستوى آخر بعد عامين بكل الأموال التي أنفقوها. لقد انتهى بكل طريقة يمكن تصورها.

“إنه لا يلعب كرة القدم حتى، إنه يلعب ضد كرة القدم. قد تستمتع بوقتك في بعض المؤتمرات الصحفية، لأن الجدل يصنع مسرحًا جيدًا، لكن دعني أخبرك: لإعادة بناء فريق، إنه أسوأ ما يمكن أن تحصل عليه.

“ويمكنني أن أقول ذلك لأنه كان المفضل لدي حتى قبل سبع سنوات، حتى أكثر من بيب جوارديولا.”

كيف رد دي كانيو؟

في مقابلة مع صحيفة كورييري ديلو سبورت يوم الخميس، ادعى دي مانيو أن الصوت كان مجرد جزء صغير من محادثة أكبر بكثير.

وعلق “أولاً، لست مضطرًا إلى الاعتذار لأي شخص. لقد كانت محادثة خاصة ويمكنني أن أفعل ما أشاء”.

وتابع “ثانيًا، كان هذا الصوت جزءًا من ست أو سبع رسائل أخرى قلت فيها أشياء إيجابية للغاية عن مورينيو. من الجبن أنهم سربوا هذا الجزء فقط”.

“إنها قصة سخيفة ومثيرة للشفقة. كنا نتحدث من أجل المتعة، كنت أسخر من صديق قديم”.

وأضاف “كان هناك حديث عن التعاقد مع ماوريتسيو ساري، عن لعب كرة قدم جذابة. قلت إن مورينيو فقد الشغف. لم يعد يبدو لي أنه يمتلك القوة والطاقة للبقاء في المستوى الأعلى لمدة 24 ساعة في اليوم.

“نكتة أيضا تعني أنه لن يفوز بالسكوديتو ، لكن ربما سيفعل، من يدري؟ مع فريق روما هذا يمكنك الوصول إلى المراكز الستة الأولى بعينيك مغمضتين”.

“لم أقل ما قلته للتقليل من شأن روما، ولكن العكس. قبل سنوات كنت سأقول إن مورينيو هو حلم لروما، والآن أقول إن روما هي حلم لمورينيو”.

هل يتوقع رد فعل من جوزيه مورينيو؟

يتوقع دي كانيو أن يصل التسريب إلى مورينيو، لكنه يشعر أنه لن يهتم كثيرًا.

وقال دي كانيو “إنه شخص مرموق، وسوف يلقي نكته. سيقول من دي كانيو؟ الشخص الذي أقيل من سندرلاند بعد خمسة أيام؟ لن يأبه بذلك”.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى