fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانيا

هازارد في عين العاصفة؟ هكذا سيتعامل ريال مدريد معه

كان إدين هازارد هو بطل ليلة خروج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي، فعودته إلى الملعب الذي تألق معه وهو التألق الذي لا يعرفه في ريال مدريد كانت مليئة بالكثير من الأحداث المثيرة الجدل.

لم يكن هازارد على قدر ثقة مدربه زيدان ولم يفعل شيئًا يُذكر خلال المباراة، وانتهت الليلة بهزيمة وخروج قاسي للريال من البطولة.

لم يُظهر هازارد سوى القليل من الإشارات عن مستواه القديم. هذا – يجب أن يقال – يرجع السبب أيضًا إلى الإصابات.

منذ إصابة كاحله في تصادم مع توماس مونييه من باريس سان جيرمان في 26 نوفمبر 2019، لم يتعاف هازارد تمامًا.

منذ ذلك الحين، تعرض لـ 10 إصابات، بإجمالي 389 يومًا على الهامش – و 50 مباراة. هذه أرقام مروعة.

لطالما دعمت جماهير ريال مدريد هازارد، لكن صوره وهو يضحك ويمزح مع لاعبي تشيلسيب عقب صافرة النهاية مع زملائه القدامى في الفريق لم تكن جيدة، والأسوأ أنها جاءت بعد مستواه السيء.

اللقطة المثيرة للجدل نشرها أيضا حساب موقع “توك سبورت” على تويتر، وحظيت بتعليقات غاضبة كان من بينها ما قاله داني بوسيشيليو “على الأرجح هو يشجع تشلسي.. ماذا نتوقع منه غير ذلك”؟

فينيسيوس الضحية

مشكلة أخرى يسببها وجود هازارد هي أنه يجبر فينيسيوس جونيور على الابتعاد عن الجناح الأيسر، وهو المركز الذي يجيد فيه اللاعب البرازيلي.

يبدو من غير المرجح أن يغير زيدان رأيه بشأن هازارد. إذا كان لائقًا، فمن المحتمل أن يبدأ المباريات الأربع المتبقية في الليجا.

صبر ريال مدريد

الإدارة في ريال مدريد مستعدة لانتظار هازارد ليحدث تأثيره. فبحسب ماركا فمجلس الإدارة يعرفون أنه موهبة كبيرة ولا يزالون يدعمون خطوة زيدان لإحضاره إلى العاصمة الإسبانية.

هازارد هو أغلى صفقة في تاريخ النادي وهم يراهنون عليه بنجاحهم في الموسم المقبل.

في الواقع، يأمل الكثيرون أنه إذا تمكن البلجيكي من استعادة أفضل مستوياته، فإن اللوس بلانكوس قد يكون لديه ترايدنت جديد – كيليان مبابي وكريم بنزيما وهازارد – ليقودهم إلى المجد.

بالنسبة للإدارة، سيكون هذا احتمالًا أفضل من بيعه وتكبد خسارة فادحة.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى