fbpx
أخبارأهم الأخبارمصر

بعد خضوعه للتحقيق.. اتحاد الكرة يرفع الإيقاف عن سيد عبد الحفيظ

أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، قرارًا بالسماح لـ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، بحضور مباريات الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

جاء هذا القرار عقب توجه سيد عبد الحفيظ – بحضور محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي – لاتحاد الكرة للخضوع للتحقيق من قبل اللجنة القانونية بالاتحاد المصري لكرة القدم حول تصريحاته المثيرة التي قالها عقب مباراة غزل المحلة.

وأكد مدير الكرة بالقلعة الحمراء أن التصريحات التي تم نقلها كانت “مغلوطة”، وأنه يقدر منظومة الكرة المصرية بما فيها لجنة الحكام.

ليقرر اتحاد الكرة جاء حفظ الشكوى المقدمة من الحكم “جهاد جريشة” والسماح لسيد عبد الحفيظ بحضور مباريات الأهلي.

وكان عبد الحفيظ قد صرح عقب مباراة غزل المحلة قائلًا: “محمد الصباحي حكم الفيديو في مباراة الأمس (بين الزمالك وبيراميدز)، عندما رفعت له حاجبي فقط أعطاني إنذارًا وتم إيقافي مباراة وتوقيع غرامة 50 ألف جنيه عليّ، لكنه بالأمس لم ير تدخل بالمرفق”.

وأضاف: “سأحذف رقم جهاد جريشة من هاتفي، كل مرة يخطئ ضدنا خطأ يعتذر مثلما حدث أمام بيراميدز في ركلة جزاء محمد شريف، كان طارق مجدي في غرفة الفيديو وقال إنها (التحام في الهواء)”.

جدير بالذكر أن الأهلي يتواجد في المركز الثاني برصيد 37 نقطة من 17 مباراة بفارق أربع نقاط عن الزمالك متصدر المسابقة والذي خاض 19 مباراة.

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى