fbpx
أخبارمصر

حسام البدري يعلق على تأجيل أول جولتين من تصفيات كأس العالم

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول أنه سيعيد كل حساباته الفنية الخاصة باستعدادات الفراعنة عقب قرار الفيفا بتأجيل مواعيد مباريات التصفيات المؤهلة لـ كأس العالم .

وكان من المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراتي أنجولا والجابون في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر إلى شهر سبتمبر بدلا من يونيو المقبل. طالع التفاصيل

وكان فيفا قد أعلن عن تأجيل أول جولتين في تصفيات كأس العالم عن قارة إفريقيا، ليتم تحريكها من شهر يونيو إلى سبتمبر.

وصرّح البدري: “سنعيد الحسابات الفنية الخاصة باستعدادات منتخب مصر عقب قرار فيفا بتأجيل مباراتي أنجولا والجابون في أول جولتين لتصفيات المونديال”.

وأضاف مدرب الفراعنة: “الجهاز الفني سيضع كل السيناريوهات للوصول إلى أفضل الحلول التي تخدم مصلحة الكرة المصرية والمنتخب الوطني”.

وتابع: “سنناقش كل الأمور المتعلقة بحالة الإجهاد عند كل اللاعبين واستعدادات المنتخب الأولمبي، وأيضا ظروف اللاعبين المحترفين ومواعيد مباريات الدوري الممتاز الحالي وبدء الموسم الجديد لاتخاذ القرار المناسب في سبيل تهيئة المناخ الملائم للاستفادة بشكل يخدم استعدادات المنتخب في الفترة المقبلة الصعبة”.

وأتم: “سأناقش كل تلك الأمور مع إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، لإعادة ترتيب برنامج استعدادات المنتخب في ضوء كل الملابسات المحيطة بالكرة المصرية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الجميع بسبب انتشار فيروس كورونا”.

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى