fbpx
إسبانيا

أول رد فعل من نيمار عقب توديع باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا

أعرب لاعب باريس سان جيرمان نيمار عن أسفه اليوم الخميس لخسارة فريقه في نصف نهائي دوري الأبطال، وأقر أنه على الرغم من أنهم قدموا أفضل ما لديهم “إلا أن ذلك لم يكن كافيًا” لإلحاق الهزيمة بمانشستر سيتي.

وتلقى باريس سان جيرمان خسارة بهدفين دون مقابل على ملعب “الاتحاد” بمانشستر، بعدما خسر ذهابًا على ملعبه بهدفين مقابل هدف، لينتهي حلم نيمار مرة أخرى في الفوز بدوري الأبطال.

وقال المهاجم البرازيلي عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي (إنستجرام): “ما زلت حزينًا للغاية بسبب الهزيمة لكننا فخورون بتفاني الفريق بأكمله. لقد بذلنا قصارى جهدنا”.

وجاءت هذه الكلمات التي نشرت بواسطة نيمار مصحوبة بصورة له وهو يصلي على أرض الملعب قبل بدء مباراة الإياب ضد الفريق الإنجليزي، والتي انتهت بنتيجة 2-0 لصالح كتيبة الإسباني بيب جوارديولا.

وتابع: “أتنحني الرأس؟، فقط للصلاة والشكر بغض النظر عن الظروف”.

ويأتي فشل باريس سان جيرمان في البطولة الأوروبية في عام مهم بالنسبة للنادي الباريسي، الذي يرى أن نجميه الرئيسيين، نيمار ومبابي، على مقربة من إنتهاء التزاماتهما مع الفريق.

ولم يعلن نيمار، كما الحال مع الفرنسي، عن قراره بالتجديد من عدمه لفريقه الحالي للموسم المقبل، وهو موقف يشعل آمال أندية أوروبية كبرى أخرى لضم أحدهما.

اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى