fbpx
أخبارإسبانياإنجلترا

رد ناري من توني كروس على ماونت: بالتوفيق في “أول” نهائي لك!

رد نجم ريال مدريد توني كروس على ما قاله ماسون ماونت عن استهانة الدولي الألماني بالبلوز قبل وكيف كان الرد حاضرًا من كتيبة توماس توخيل على أرض الملعب.

وكان تشيلسي قد انتصر على ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بهدفين نظيفين بعد التعادل في مباراة الذهاب بإسبانيا بهدف لمثله، ليصل بذلك النادي الإنجليزي إلى النهائي.

وبعد المباراة خرج ماسون ماونت في تصريح قال فيه “رأيت أحد لاعبيهم يقول أنه لا يفقد القدرة على النوم بسبب الأفراد، لكن أظن أن عليهم فقدان النوم بسببنا كفريق”.

الدولي الإنجليزي كان يشير إلى توني كروس وتصريحاته السابقة، ليأتي الرد على الفور من الدولي الألماني عبر حسابه على “تويتر”.

بعد اقتباس تصريحات ماونت، قال كروس “لا زلت أنام جيدًا! ولكن حسنًا صنعتم بالأمس، كل التهاني لكم”.

اقرأ أيضًا.. ماونت بعد إقصاء ريال مدريد: كان يجب أن نسجل 5 أهداف!

ثم ألمح كروس إلى مسيرته الطويلة في عالم كرة القدم والتي لا تقارن بشاب واعد مثل ماونت، فأكمل بكتابة “بالتوفيق في أول نهائي دوري أبطال أوروبا تخوضه!”.

وسبق لتوني كروس أن توِّج بدوري أبطال أوروبا في 4 مناسبات، الأولى مع بايرن ميونخ في موسم 2012-13، ثم ثلاث مرات مع ريال مدريد.

وقبلها لعب توني كروس نهائي وحيد لم يكلل بالنجاح كان مع بايرن ميونخ الموسم السابق للثلاثية، وللمصادفة خسره بركلات الترجيح أمام تشيلسي.

يبدو أن صاحب الثلاثين عامًا أراد إرسال رسالة إلى ماونت بألا يتحدث عنه، فالفارق في المسيرة ضخم، وبذلك يبدو منطقيًا “هدوء” كروس قبل المباريات مهما كان الخصم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى