fbpx
أخبارالسعودية

الكشف عن آخر تطوارت مصابي الهلال قبل موقعة الشباب

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات مصابي الهلال قبل موقعة “ديربي الرياض” أمام الشباب، المقرر إقامتها غدًا الجمعة، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وحسب ما أكدته تلك التقارير، فإنه بات من الصعب مشاركة الكوري الجنوبي جانج هيون سو في المباراة بسبب إصابته في العضلة الخلفية.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “اليوم” السعودية، فإن البرتغالي جوزيه مورايس، مدرب الهلال قد وضع عدة خيارات في خط الدفاع في القائمة الأساسية التي ينوي البدء بها في مواجهة الشباب المقبلة، بسبب غياب المدافع الكوري.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مورايس سيعتمد على جهود محمد جحفلي في التشكيلة الأساسية، لتعويض غياب جانج هيون سو، نظراً لكونه يجيد اللعب بقدمه اليمنى.

فضلاً عن ذلك، فإن سلمان الفرج، قائد الهلال، سيكون جاهزًا بنسبة كبيرة للمشاركة في مباراة الشباب، لكنه لن يلعب في التشكيل الأساسي وسيتواجد على مقاعد البدلاء.

ويتساوى الفريقان في صدارة ترتيب المسابقة برصيد 48 نقطة لكلٍ منهما، وذلك بعد مرور 25 جولة فقط من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى