fbpx
أخبارإسبانيا

حتى أقرب الأصدقاء ينتقده.. والد كورتوا: هازارد غير محترف!

تتواصل موجة الهجوم على نجم ريال مدريد إدين هازارد، وهذه المرة الهجوم أتى عبر والد زميله في سانتياجو برنابيو تيبو كورتوا.

وكان هازارد قد أثار غضب جماهير ريال مدريد بعد مباراة تشيلسي الأخيرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما ظهر وهو يضحك مع لاعبي البلوز بنهاية المباراة.

ريال مدريد هُزم بهدفين نظيفين وودع البطولة الأوروبية في مباراة كان هازارد أحد أسوأ اللاعبين فيها، لذلك فرد فعله وضحكه بهذه الصورة بعد النهاية كان مثيرًا لحفيظة جماهير الملكي كاملة.

والد زميله كورتوا، تييري، خرج هو الآخر ووجه نقدًا لاذعًا لهازارد، حيث قال “ما فعله غير احترافي، ليس من الذكاء حقًا أن يقوم إدين بذلك”.

اقرأ أيضًا.. صور | حنين الماضي.. هل حاول هازارد استفزاز جماهير ريال مدريد؟

كما أضاف “ربما لم يفكر في الأمر، لكن هذه الصورة مؤلمة حقًا للجماهير، إذا رأيت لاعبًا يضحك بعد دقيقتين من الإقصاء فهذا أمر غير مهني”.

أما عن ما يمكن لهازارد فعله في سبيل تغيير الموقف، فقال تييري كورتوا “إذا كان بإمكانه منح ريال مدريد لقب الدوري الإسباني في الأربع مباريات المقبلة، فيمكن نسيان كل شيء ومسامحته”.


وأتم “سيتعين على الكابتن راموس أو أي قائد في غرفة خلع ملابس ريال مدريد أن يتحدث معه عن الأمر”.

يشار إلى أن كورتوا هو أقرب اللاعبين لهازارد في ريال مدريد، ولطالما خرج الحارس البلجيكي مدافعًا عن مواطنه في كل مناسبة ممكنة، لذلك فتصريحات والده مفاجئة بعض الشيء.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يبتعد عن صدارة الدوري الإسباني بنقطتين مع بقاء 4 مباريات فقط على نهاية المسابقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى