fbpx
أهم الأخبارإنجلتراإيطاليا

سولشاير: مورينيو فائز حقيقي.. رحيله عن البريميرليج أمر مؤسف

حذر أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي من اعتبار نتيجة الذهاب ضد روما في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي نتيجة حاسمة للتأهل، كما أشاد بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تم الإعلان عن توليه قيادة روما اعتباراً من الموسم المقبل.

وقال سولشاير قبل انطلاق مباراة الإياب في تصريحاته لسكاي سبورتس:”لن تكون مباراة سهلة على الإطلاق. نحن نعرف تاريخ كرة القدم ونعرف تاريخ روما أيضاً”.

وكان مانشستر يونايتد قد سحق خصمه ذهاباً بستة أهداف مقابل هدفين، ما يعني أن روما بحاجة للفوز بأربعة أهداف دون رد، أو خمسة أهداف مقابل هدف وحيد من أجل التأهل.

وسبق لروما النجاح في تحقيق عودة مشابهة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 ضد برشلونة، حين خسر ذهاباً بأربعة أهداف مقابل هدف وفاز إياباً بثلاثية نظيفة.

وأضاف سولشاير:”نحن على أتم الاستعداد ونريد الفوز، فنحن في وضع جيد بعد جولة الذهاب، ولكننا لا نزال في منتصف الطريق، ولدينا الطاقة لأننا لم نلعب في البريميرليج”.

وكانت مباراة الفريق ضد ليفربول يوم الأحد قد تعرضت لتأجيل اضطراري بعد احتجاجات جماهيرية عنيفة أسفرت عن اقتحام ملعب أولد ترافورد.

على الناحية الأخرى أعلن روما أن مدربه باولو فونسيكا سيرحل بنهاية الموسم ليأتي جوزيه مورينيو بدلاً منه، وهو المدرب السابق لمانشستر يونايتد قبل سولشاير.

تقارير | سولشاير يقترب من تجديد عقده.. صحيفة إنجليزية تكشف زيادة راتبه

عن ذلك قال النرويجي:”إنها أخبار كبيرة، لقد كان ولا يزال مدرباً عظيماً منح الكثير لكرة القدم. أنا سعيد لأنه سيكون على مقاعد روما، إنه فائز حقيقي. أتمنى له الأفضل. من المؤسف رحيله عن البريميرليج ولكني أعتقد أنه سيقوم بعمل جيد في الدوري الإيطالي”.

يذكر أن سولشاير ومورينيو تبادلا تراشق التصريحات في الفترة الأخيرة قبل رحيل البرتغالي عن توتنهام.

اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى