fbpx
أخبارألمانيا

بعد عامين ونصف من الغياب يواخيم لوف يُصالح توماس مولر

أفادت صحيفة “بيلد” في وقت متأخر من ليلة أمس الإثنين، أن مدرب منتخب ألمانيا “يواخيم لوف” يريد إعادة لاعب خط وسط بايرن ميونختوماس مولر” إلى صفوف المانشافت خلال بطولة يورو 2020 هذا الصيف.

ووفقًا للتقرير، اتصل لوف بالفعل باللاعب المُستبعد منذ فترة، وأبلغه أنه يريد إعادته إلى منتخب ألمانيا مرة أخرى، بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

وكانت آخر مرة لعب فيها مولر مع ألمانيا في نوفمبر 2018 في دوري الأمم الأوروبية، وفي التوقف الموالي في مارس 2019، تم استبعاده من المنتخب مع زميله “جيروم بواتينج” ومدافع بوروسيا دورتموند “ماتس هوملز”.

وزادت الدعوات لعودة مولر منذ العام الماضي، حيث أصبح لاعب الوسط لاعباً أساسياً في بايرن ميونخ تحت قيادة المدرب “هانسي فليك”، وكان أحد أبرز عناصر الفوز بالسداسية في موسم 2019-20.

وسيعلن يواخيم لوف عن قائمة منتخب ألمانيا في بطولة اليورو المؤجلة في يوم 19 مايو المقبل، وبسبب جائحة فيروس كورونا، تم تأجيل المنافسة لمدة عام وسيسمح للمدربين أيضًا باستدعاء 26 لاعباً -ثلاثة أكثر من المعتاد-.

ومن المقرر أن تبدأ بطولة أمم أوروبا 2020 في 11 يونيو المقبل، بينما تبدأ ألمانيا مشوارها في 15 يونيو ضد فرنسا بطلة العالم في ميونيخ.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى