fbpx
أخبارإسبانياسوق الانتقالاتفرنسا

مبابي حسم انتقاله إلى ريال مدريد وهذا موعد الإعلان!

أفاد برنامج “Chiringuito” أن كيليان مبابي قد قرر الانتقال إلى ريال مدريد في السوق الصيفية الحالية، كما حدد موعد إعلان وصوله إلى سانتياجو برنابيو.

الغريب أن البرنامج يقول أن مبابي سيعلن انتقاله إلى ريال مدريد خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 التي تنطلق خلال أيام قليلة ويلعب فيها لاعب باريس سان جيرمان مع منتخب فرنسا.

وعلى الرغم من أن عقد مبابي مع بي آس جي ممتدًا حتى صيف 2022، إلا أن اللاعب بات واضحًا في رغبته الرحيل وارتداء القميص الملكي في تجربة جديدة تبدأ من الموسم المقبل.

القيمة المتوقعة لصفقة من هذا العيار ستكون بين 120 مليون يورو إلى 150 مليون يورو، مع راتب فلكي قد يزيد عن 30 مليون يورو سنويًا لصاحب الـ22 عامًا.

اقرأ أيضًا.. مشروع كامل لتجديد الفريق .. ريال مدريد وخطة إحلال هدفها مبابي!

وكان الرئيس المدريدي فلورنتينو بيريز قد أعلن في وقت سابق أن ناديه لا يقوى على القيام بصفقة بهذه الأرقام حاليًا بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعيشها النادي بسبب فيروس كورونا.

يشار إلى أن المقربين من مبابي أكدوا على أن قرار انتقاله إلى ريال مدريد لا علاقة له بوجود زين الدين زيدان على رأس القيادة الفنية للميرينجي من عدمه.

كما من الجدير بالذكر أن كارلو أنشيلوتي قد أعلن ترحيبه بعودة اللاعبين المعارين في إشارة إلى قبوله بقائمة الريال الحالية وعدم حاجته إلى تدعيمات، مما يقلل من صحة أنباء قدوم مبابي إلى العاصمة الإسبانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى