fbpx
أخبارإسبانياإيطالياسوق الانتقالات

يوفنتوس قرر إعادة بيانيتش وبرشلونة يستغل الموقف بالصورة المثالية!

منح ماسيميليانو أليجري الضوء الأخضر لإدارة يوفنتوس حتى تتحرك لإعادة ميراليم بيانيتش مرة أخرى إلى البيانكونيري الصيف المقبل، في سبيل دعم منتصف ميدان السيدة العجوز.

الضوء الأخضر يأتي بالتزامن مع قرار إدارة برشلونة الإبقاء على رونالد كومان في منصب المدير الفني للنادي الكتالوني الموسم المقبل، وهو ما يعني استمرار بيانيتش حبيسًا لدكة البدلاء كالموسم المنقضي.

اللاعب سيرغب في الرحيل ولن يجد وجهة أفضل من يوفنتوس بالتحديد بعد وصول أليجري، إذ أن العلاقة بين الثنائي مميزة للغاية منذ ولاية أليجري الأولى في أليانز ستاديوم.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن إدارة برشلونة لا تمانع التخلص من بيانيتش خصوصًا في ظل السعي الراهن لتقليل فاتورة الأجور لمواجهة الأزمة الاقتصادية.

اقرأ أيضًا.. بقاء كومان يدفعه للرحيل.. بيانيتش يفضل العودة إلى إيطاليا

إدارة جوان لابورتا ستحاول استغلال اهتمام يوفنتوس ببيانيتش لجني أكبر استفادة ممكنة، سواء من الناحية المادية أو الرياضية.

الفكرة الآن تكمن في أن يدخل بيانيتش ضمن صفقة تبادلية جديدة بين يوفنتوس وبرشلونة، والأسماء التي ينظر إليها البرسا من السيدة العجوز حاليًا هم الثلاثي بينتانكور وماتيس دي ليخت وأليكس ساندرو.

إذا ما رحبت إدارة يوفنتوس بالاستغناء عن أحدهم فربما تتم صفقة بيانيتش بصيغة التبادل، أما إن تمسك بهم أليجري، فالأغلب أن تكون إعارة لمدة عام مع أحقية الشراء في العام المقبل.

الجدير بالذكر أن بيانيتش وصل إلى برشلونة في صفقة تبادلية انضم بمقتضاها أرتور ميلو إلى العملاق الإيطالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى