fbpx
أخبارالسعودية

جارديم يفرض 3 شروط على إدارة الهلال قبل بداية الموسم الجديد

فرض البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال، 3 شروط على إدارة النادي قبل بداية الموسم الجديد، من أجل تحقيق الألقاب.

وتولى جارديم مهمة تدريب الهلال منذ أيام قليلة، خلفًا لمواطنه جوزيه مورايس، وذلك لمدة موسم قابل للتجديد، براتب سنوي يصل إلى 7 ملايين يورو.

ووفقًا لصحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن جارديم فرض شروطه على الإدارة بـ3 طلبات “نارية”، يأتي في مقدمتها ضرورة التعاقد مع حارس أجنبي.

والشرط الثاني هو التعاقد مع لاعب يجيد اللعب كصانع ألعاب في المقام الأول، ويجيد اللعب كهاجم متأخر، كي يساعده في خطته التي سيعتمد عليها في الموسم الجديد.

أما الشرط الثالث، فإنه سيتمثل في ضم مدافع أجنبي يجيد بناء الهجمة بجانب الكوري الجنوبي سون هيونج مين، وذلك من أجل مساعدته في أسلوبه الهجومي.

وكان الهلال قد أعلن ضم صفقة واحدة فقط، تتمثل في المالي موسى ماريجا، مهاجم بورتو البرتغالي، لينضم لترسانة الفريق الهجومية.

يذكر أن الهلال توج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمرة الثانية تواليًا والـ17 في تاريخه، وذلك بتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 61 نقطة، بعد منافسة شرسة مع الشباب والاتحاد.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى