fbpx
أخبارمصر

ما هو موقف محمد صلاح من أولمبياد طوكيو؟ الاتحاد المصري يرد

أوضح الاتحاد المصري لكرة القدم أن المفاوضات جارية مع ليفربول بشأن استدعاء الهدّاف “محمد صلاح” لتشكيلة منتخب مصر الأولمبي المشارك في أولمبياد طوكيو الشهر المقبل.

وتم الكشف عن عدم التوصل لاتفاق بعد بين الجانبين، على لسان رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة الاتحاد “أحمد مجاهد”، الذي أكد محاولة الجانب المصري الاستفادة من هدّاف “الريدز” في الدورة الأولمبية القادمة.

وصرح مجاهد لوكالة “رويترز” قائلاً: “اتصالاتنا مع ليفربول لم تتوقف ونسعى للحصول منهم على موافقة بانضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي، رغم عدم وجود رد نهائي من ليفربول، إلا أننا نعلق آمالا كبيرة على موافقتهم، وجود صلاح مع المنتخب الأولمبي مهم للغاية”.

مقالات ذات صلة

وأعرب مجاهد أن الوقت لا يزال متاحًا قبل إرسال القائمة النهائية لمنتخب مصر الذي سيشارك في الأولمبياد، ويجب على كافة المنتخبات إرسال قوائمها النهائية في موعد أقصاه 30 يونيو الحالي.

وبدوره شدّد مدرب المنتخب الأولمبي المصري “شوقي غريب” على أن صلاح على رأس المرشحين الثلاثة الكبار لقياة الفريق في أولمبياد طوكيو، إلى جوار حارس الأهلي “محمد الشناوي” ومُدافع اتحاد جدة “أحمد حجازي”.

وصرح غريب قائلاً: “خاطبنا ليفربول والقرار الأول والأخير يكون للنادي، دور صلاح في هذا الأمر ليس كبيرا، اللاعب لديه الرغبة في المشاركة بالأولمبياد، والقرار النهائي 30 يونيو الجاري، وفرص انضمامه من عدمها متساوية ومن الممكن أن تتغير الأمور”.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى