fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانياإنجلترا

لا لمانشستر ونعم لريال مدريد وبرشلونة .. خليفة راموس يحدد وجهته!

رد لاعب فياريال باو توريس على الأنباء التي ربطته بالانضمام إلى ريال مدريد أو برشلونة أو مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

وكشفت ذا أتلتيك أنه رغم اهتمام مانشستر يونايتد به، فإن باو توريس يفضل أن ينتظر أي عرض محتمل من ريال مدريد أو برشلونة.

توريس يعتبر أحد أفضل المدافعين في الدوري الإسباني، وفي ظل سعيّ برشلونة لدعم الدفاعات مع بحث ريال مدريد عن بديل لسيرخيو راموس، طُرح اسم توريس دائمًا كخيار مقترح للقطبين.

النادي الملكي والكتالوني ليسا فقط من يهتمان بالتعاقد مع المدافع الإسباني. فهناك أنباء أخرى قادمة من إنجلترا تؤكد إصرار مانشستر يونايتد على الظفر بصاحب الـ24 عامًا.

يشار إلى أن باو توريس يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده مع فياريال بقيمة 50 مليون يورو، ومن المقرر أن يزيد هذا الشرط لتصبح قيمته 65 مليون يورو في الصيف المقبل.

وسيستهل منتخب إسبانيا مشواره في أمم أوروبا أمام السويد يوم 14 يونيو الجاري. حيث يشارك ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا كل من بولندا وسلوفاكيا. وسيمثل ذلك تحديًا كبيرًا بالنسبة لباو توريس، حيث يحل محل سيرخيو راموس المصاب في تشكيل منتخب اللاروخا.


جدير بالذكر أن المدافع الدولي الإسباني صاحب الـ 24 عامًا يلعب بصفوف فياريال منذ مرحلة الناشئين. ولم يترك النادي سوى لموسم وحيد في 2018/2019، على سبيل الإعارة مع نادي “ملقا”.

وخاض “باو توريس” مع الغواصات الصفراء (74) مباراة بجميع البطولات. أحرز خلالها (4) أهداف وصنع (2)، ولم يتلقَ أي بطاقة حمراء، ويمتد عقده مع فياريال حتى نهاية موسم 2023/24.

 

اظهر المزيد

اكسترا سبورت

فريق تحرير اكسترا سبورت - Extra Sport. فريق من الكتاب والمراسلين متخصص في الصحافة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى