fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانياسوق الانتقالات

أنشيلوتي حدد هذا اللاعب ليكون صفقته الأولى في ريال مدريد

مع العودة غير المتوقعة للمدرب ” كارلو أنشيلوتي ” إلى ريال مدريد، تنتظر جماهير النادي الملكي إبرام عدد من الصفقات لترميم فريقها المتهالك.

كان ريال مدريد قد أنهى موسم 2020/21 تحت قيادة الفرنسي “زين الدين زيدان” دون الفوز بأي بطولة، الأمر الذي أدى لرحيل “زيدان” في نهاية المطاف.

وفقًا لـ “فوت ميركاتو” فإن أنشيلوتي قد حدد صفقته الأولى التي يرغب بدعم تشكيلة ريال مدريد بها، ووقع اختياره على المدافع الفرنسي “جيوليس كوندي”.

يمتد عقد المدافع الشاب المتألق مع إشبيلية حتى عام 2024، مما سيضطر النادي الراغب بضمه لكسر عقد اللاعب بدفع قيمة الشرط الجزائي، والمقدرة بـ 80 مليون يورو.

كان كوندي قد تحدث مؤخرًا لقناة “تيلفوت” عن مستقبله، حيث قال: “يبدو أن الذهاب إلى إشبيلية كان الخيار الأفضل لمحاولة تحسين المستوى والتطور، وأنا لست نادماً على اختياري، كنت سعيدًا بكل لحظة عشتها مع الفريق”.

ثم أضاف: “أنا بالفعل في ناد كبير، لكن من الواضح أنني أرغب في اللعب مع ناد أكبر، سنرى ما يخبئه المستقبل لي، لكن هناك شيء ما في رأسي”.

وانضم كوندي إلى النادي الأندلسي في صيف عام 2019، مقابل رسوم قياسية للنادي آنذاك دفعها لفريق بوردو -25 مليون يورو-.

وسرعان ما أثبت نفسه وأصبح شريكًا للبرازيلي “دييجو كارلوس” في عمق دفاع فريق ملعب “سانشيز بيثخوان” على الرغم من كونه يبلغ من العمر 22 عامًا فقط.

وتجدر الإشارة إلى أن إشبيلية رفض عرضًا كبيرًا تم تقديمه من مانشستر سيتي في الصيف الماضي، ليتجه الأخير إلى البرتغالي “روبن دياز”.

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى