fbpx
أخبارالسعودية

ميسي يتلقى تهديدًا مُباشرًا من نجم الهلال قبل موقعة كولومبيا والأرجنتين

تلقى الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، تهديدًا مُباشرًا من الكولومبي جوستافو كويلار، متوسط ميدان الهلال السعودي، قبل موقعة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويستعد المنتخب الكولومبي لمواجهة نظيره الأرجنتيني، يوم الأربعاء المُقبل، في تمام الثانية صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات.

وقال كويلار في تصريحات للتلفزيون الكولومبي قبل المواجهة المرتقبة: “بالنسبة لي ميسي هو أفضل لاعب في العالم.. وأنا أعرف طريقة لعبه جيدًا ولن أعطيه فرصة للتفكير”.

مقالات ذات صلة

وأضاف: “منتخب الأرجنتين يعتمد دائمًا على نقل الكرة بشكل سريع وبناء الهجمة، لكنهم لن يستطيعون القيام بذلك، حتى نهاية المباراة خاصة وأن الأجواء لا تساعد على ذلك في بلادنا”.

وأتم حديثه بقوله: “علينا تناقل الكرة بشكل جيد من الخلف للأمام، كي ننجح في إرهاقهم من أجل تحقيق الفوز”.

ويتصدر المنتخب البرازيلي جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، فيما يأتي خلفه المنتخب الأرجنتيني بفارق 4 نقاط، بينما تأتي الإكوادور بالمركز الثالث برصيد 9 نقاط، وخلفهم باراجواي وأوروجواي وكولومبيا على الترتيب بـ7 نقاط لكل منهما.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى