fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانياإنجلتراسوق الانتقالات

تقارير: اجتماع بين وكيل رياض محرز وبرشلونة

كشف برنامج التشيرينجيتو الإسباني الشهير أن نادي برشلونة التقى بوكلاء نجمي مانشستر سيتي رياض محرز وإيلكاي جوندوجان.

وادعى البرنامج أن برشلونة يواصل بحثه في السوق عن تعزيز صفوفه في مركزي وسط الملعب والهجوم خاصة بعد رفض جورجينيو فينالدوم عرض النادي وتفضيله الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

ومن المعروف أن نادي برشلونة هو النادي المفضل للنجم الجزائري في إسبانيا، وسبق وانتشرت صور له سابقًا وهو يرتدي قميص النادي الكتالوني.

وتأتي هذه التقارير من التشيرينجيتو عن مستقبل محرز وارتباطه بنادي برشلونة رغم تصريحات اللاعب الأخيرة وهو يؤدي واجبه الدولي مع المنتخب الجزائري حيث قال إن مسيرته ستتواصل مع فريق مانشستر سيتي، وأنه لا يفكر في الرحيل.

وقال محرز عقب فوز المنتخب الجزائري على مالي وديًا “أنا مرتاح في مانشستر سيتي وسأبقى إن شاء الله”.

وسجل نجم مانشستر سيتي الهدف الوحيد لمحاربي الصحراء في المباراة، في الدقيقة 57، ليصل إلى هدفه رقم 20 مع “الخضر”.

وينتهي عقد رياض محرز مع مانشستر سيتي ينتهي في صيف 2023.

وكانت صحيفة ديلي ميل البريطانية قد زعمت قبل أيام أن بيب جوارديولا المدير الفني لسيتي يسعى للتخلي عن 4 لاعبين بينهم محرز لتمويل صفقات أخرى لوصيف دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن دور رياض محرز في مانشستر سيتي قد تحسن هذا الموسم بشكل واضح، حيث أصبح يشارك أكثر ويساهم تهديفيًا بطريقة مؤثرة مع الفريق.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى