fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانيازاوية اكسترا

المهاجم العالمي القادم لـ برشلونة، فمن سيبيعه لتمويل الصفقة؟

مع تسارع وتيرة فترة الانتقالات الصيفية، يبحث برشلونة عن مهاجم آخر من الطراز العالمي لتعزيز هجومه بعد وصول سيرجيو أجويرو في صفقة انتقال مجانية من مانشستر سيتي.

لكن لتمويل مثل هذه الصفقات الضخمة للاعبين أمثال إيرلينغ هالاند ولاوتارو مارتينيز، سيحتاج برشلونة إلى جني أموال من بيع اللاعبين تحديدًا
.
بعد رحيل لويس سواريز في محاولات مجلس إدارة برشلونة السابقة لتحقيق التوازن الاقتصادي الصيف الماضي، ترك رونالد كومان بمهاجم واحد فقط صريح وهو مارتن برايثوايت.

حاول المدرب الهولندي ملء الفراغ في هجوم برشلونة بلعب إما ليونيل ميسي أو أنطوان جريزمان أو حتى عثمان ديمبيلي في المقدمة، لكن الافتقار إلى المهاجم رقم 9 الطبيعي كان واضحًا، خاصة في المباريات التي يدافع فيها الخصم في المنطقة.

الأهداف الأساسية

إيرلينغ هالاند - بوروسيا دورتموند
إيرلينغ هالاند – بوروسيا دورتموند

إيرلينج هالاند بلا شك أحد الأسماء التي ستكون حديث المدينة في فترة الانتقالات الحالية، على الرغم من عدم رغبة بوروسيا دورتموند في البيع هذا الصيف.

وبحسب ما ورد تم تحديد سعره عند 180 مليون يورو ، وهو رقم سيكافح برشلونة في جمعه إذا لم يفرغ بعض اللاعبين قريبًا.

وفي الوقت نفسه وضع النادي أيضًا زميل ميسي الأرجنتيني لوتارو مارتينيز على رادارهم منذ الصيف الماضي، عندما فشلوا في الحصول على خدماته بسبب معاناتهم المالية.

قال لوتارو لشبكة ESPN Argentina في مايو الماضي “كنت قريبًا جدًا من برشلونة. لقد ناقشت [الانضمام] مع ليونيل ميسي، لكن كان لديهم مشاكل مالية وقررت البقاء في الإنتر”.

من سيتم بيعه؟

مهاجمو برشلونة

بالنظر إلى أن الأسعار المطلوبة لكل من هالاند ولاوتارو مرتفعة بشكل معقول، ستحتاج برشلونة إلى بيع أكثر من أصل واحد لتمويل تحويل محتمل هذا الصيف.

قد يقوم برشلونة بعرض أنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي للبيع، حيث لم يتمكن أي من الفرنسيين من الارتقاء إلى مستوى التوقعات منذ انضمامه إلى النادي.

وفي الوقت نفسه يعد فيليب كوتينيو أحد الأصول القيمة الأخرى التي يمكن أن تغادر برشلونة هذا الصيف، حيث ورد أن العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مهتمة بالحصول على خدماته.

يمكن لفرانسيسكو ترينكاو، نيتو، صامويل أومتيتي، جونيور فيربو، وميرالم بيانيتش أيضًا أن يرحلوا عن البلوجرانا، لكن من المشكوك فيه أنهم سيوفرون ما يكفي من المال لمساعدة النادي على الاستثمار في صفقة محتملة عالمية المستوى في الهجوم.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى