fbpx
أخبارأهم الأخبار

مدرب البرازيل يرد على شائعات استقالته

نفى مدرب البرازيل أدينور ليوناردو باتشي “تيتي” مجددًا رحيله عن الإدارة الفنية للسيليساو بعد الشائعات التي انتشرت بقوة حول استقالته بسبب خلافات حول قرار إقامة كوبا أمريكا في البرازيل.

وفي مؤتمر صحفي عقب فوز منتخب الكناري على باراجواي بهدفين نظيفين في الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر، قال تيتي ردا على سؤاله عما إذا كان فكر في الاستقالة “لقد فكرت في العمل وفي متطلبات كل يوم” من أجل السباق نحو كأس العالم.

وأضاف مدرب البرازيل “حدودي هو الصفاء والسلام والتضامن”، مشيرا إلى أنه يتفهم “عمل” الصحافة حين أرادت تقديم أنباء حول موقف المدرب والفريق بشأن كوبا أمريكا، لكنه أكد أنه تم نقل معلومات غير صحيحة.

مقالات ذات صلة

وأصدر الجهاز الفني واللاعبين بيانا أكدوا من خلاله مشاركتهم في البطولة القارية، لكنهم انتقدوا الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لعدم إخطارهم مباشرة بقرار قبول تنظيم المسابقة التي تخلت كولومبيا والأرجنتين عن تنظيمها.

وعن مواجهة باراجواي، أبرز تيتي أنه كان “انتصارا تاريخيا”، مبرزا أن هذه الصدارة المريحة تشكل جزءا من “المراحل التي يتم بناؤها”.

وأمام باراجواي، حققت البرازيل فوزها السادس في السباق نحو المونديال لتحصل على العلامة الكاملة في المباريات الست التي خاضتها حتى الآن ولتعزز صدارتها للترتيب برصيد 18 نقطة وسعت بها الفارق إلى 6 مع الأرجنتين الوصيفة التي سقطت مجددا في فخ التعادل أمام كولومبيا (2-2) في نفس الجولة.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى